الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 07:09 مـ 21 ربيع أول 1441هـ
رابطة علماء أهل السنة

    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين ... سلطات الاحتلال تعتقل 14 فلسطينيًا من الضفة الغربية

    رابطة علماء أهل السنة

    اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، 14 مواطنًا فلسطينيًا من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة؛ بينهم أسرى محررون، عقب اقتحام وتفتيش منازلهم.

    وقال مراسل "قدس برس" في الضفة الغربية، إن قوات الاحتلال نقلت المعتقلين لجهات غير معلومة.

    وأفاد بيان لـ "جيش" الاحتلال صباح اليوم، وفق موقع "واللا الإخباري" العبري، بأن قواته اعتقلت 14 فلسطينيًا "مطلوبًا" بزعم المشاركة في أعمال مقاومة ومقاومة شعبية "عنيفة" ضد أهداف إسرائيلية.

    وأوضحت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت 3 فلسطينيين من مدينة قلقيلية (شمال الضفة الغربية)؛ هم: حسن ملحم، وصفي داود، وسلام بلال دويري، بعد اقتحام منازلهم والعبث بمحتوياتها.

    وذكر مراسل "قدس برس"، نقلًا عن شهود عيان، أن الاعتقالات الإسرائيلية طالت الشاب قصي زهران من قرية دير أبو مشعل شمال غربي رام الله (وسط الضفة)، وعلاء أحمد العواودة من دورا جنوب غربي الخليل (جنوبًا).

    وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسيرين المحررين؛ عصام حسين المشارقة وحمزة نادر عزمي أبو اهليل، عقب دهم منزليهما في دورا جنوب غربي الخليل.

    واقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيتونيا غربي رام الله (وسط الضفة)، وبيت فوريك شرقي نابلس (شمالًا)، دون أن يبلغ عن اعتقالات، وبلدة قباطية جنوبي جنين (شمالًا) وقام جنودها بتصوير منازل الشهداء التي تم هدمها.

    فلسطين سلطات الاحتلال تعتقل فلسطينيًا الضفة الغربية

    أخبار