الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 08:18 مـ 19 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فلسطين... مواجهات واعتقالات بالضفة وتوغل محدود جنوبي قطاع غزوالسودان... انقلاب عسكري جديد والقوى المدنية تدعو الشعب للتدفق إلى الشوارعالأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتون
    أخبار سوريا

    سوريا ... موجز أحداث يوم 18/11/2019م

    رابطة علماء أهل السنة

    همّنا الإنسان وليس النفط

    قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان : البعض يتقاسم النفط في سوريا وعرضوا علينا ذلك أيضا فقلنا لهم نحن همّنا الإنسان وليس النفط.

    تل تمر - الحسكة

    أعلن الجيش الوطني السيطرة على طريق ( تل تمر - الحسكة ) بعد معارك مع يا قسد ضمن عملية نبع السلام.

    مقتل 4 طيارين

    قُتل أربع طيارين تابعين لميليشيا النظام السورينفجار طائرتهم فوق مطار حماة العسكري

    تل دم

    أفشل الجيش الوطني محاولة ميليشيات الأسد التقدم على محور " تل دم " بريف إدلب الشرقي

    شمالي سوريا 

     قام موالون لميليشيا "قسد" بإلقاء قنابل مولوتوف على عربات عسكرية روسية، أثناء إجرائها دورية مشتركة مع عناصر الجيش التركي، في مدينة عين العرب شمالي سوريا، كما قاموا بإعاقة سير العربات المصفحة، ورمي الحجارة عليها.

    أردوغان الإنسان النفط تمر الحسكة طيارين تل دم دورية روسية

    أخبار