الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 07:12 صـ 1 ربيع أول 1444هـ
رابطة علماء أهل السنة

    رابطة علماء أهل السنّة تنعي للأمّة الشيخ العلّامة الدكتور يوسف القرضاويتونس .. احتجاجات ليلية واستنكار لتجاهل السلطات للمطالبإنشاء محكمة سعودية متخصصة بجرائم الخيانة العظمى.. أمير سعودي كبير أول قضاياها!وسط اعتقالات واعتداءات على المعتكفين والمصلين.. مئات المستوطنين يقتحمون ”الأقصى”احتجاجات إيران تتوسع.. رئيسي يتوعد المتظاهرين والسلطات تقر بمقتل 41 واعتقال المئاتفلسطين ..احتراق منزل وإصابات بالاختناق خلال مواجهات في سلوان المقدسيةأوكرانيا .. مغارك عنيفة في مناطق الاستفتاء و زيلينسكي يكشف عن وصول منظومة صواريخ متطورة...علماء الأمة يحذّرون من المخطط الصهيوني لتهويد القدسأفغانستان.. 7 قتلى في انفجار استهدف مسجدا أثناء خروج المصلينلبنان: ارتفاع حصيلة ضحايا القارب المنكوب إلى 71 قتيلافلسطين .. عضو بالكنيست ينفخ البوق من فوق قبور الصحابة اليوم تحت حماية شرطة الاحتلال”حماس”: عمليات الطعن رسالة بأن اقتحامات ”الأقصى” ستقابل بالعمليات البطولية
    أخبار إيران

    إيران: 32 قتيلا و190 مصابا إثر تدافع بجنازة سليماني

    رابطة علماء أهل السنة

    أعلن التليفزيون الرسمي الإيراني، الثلاثاء، مقتل 32 شخصا وإصابة 190 أخرين إثر تدافع شهده موكب جنازة قائد "فيلق القدس" قاسم سليماني في مسقط رأسه بإقليم كرمان جنوب شرقي البلاد.

    وفي وقت سابق من اليوم، كشف التليفزيون الإيراني عن مقتل 35 وإصابة 48 إثر الحادثة ذاتها، غير أنه عاد وعدل تلك الإحصائية في الساعة (10:50 ت.غ).

    من جهتها، أجلت السلطات الإيرانية دفن قاسم سليماني على خلفية المخاوف التي ترافق "تزاحم الحشود الذين اجتمعوا لتشييع سليماني، ومقتل وإصابة العشرات"، حسبما نقلت وكالة الأنباء الإيرانية "إسنا" (شبه حكومية).

    وقدرت وسائل إعلام إيرانية حشود المشيعيين بالملايين.

    ولم تكشف السلطات الإيرانية حتى الساعة (11:00 ت.غ) عن موعد دفن سليماني.

    إيران قتيلا مصابا جنازة سليماني

    أخبار