الأربعاء 24 يوليو 2024 11:27 مـ 17 محرّم 1446هـ
رابطة علماء أهل السنة

    واشنطن: ليس لحماس أي دور في إدارة غزة بعد الحربطوفان الأقصى ” اليوم ال 292”.. معارك ضارية في خانيونس و3 شهداء بالضفةمجازر مروعة في خانيونس.. 27 شهيدا وعشرات الجرحى حتى الآن نتيجة القصف الإسرائيليطوفان الأقصى ” اليوم ال 287”.. الاحتلال يواصل القصف العشوائي وانفجار يهز تل أبيب40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركمصر .. القبض على فني شاشات إلكترونيةبتهمة الإساء للسيسيهل فرض خلفاء بني أمية سبَّ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (رضي الله عنه)...إلى المتباكين والمشككين: تفقدوا إيمانكم وتدبروا قرآنكمطوفان الأقصى ” اليوم ال 271”.. الاحتلال يتكبد خسائر كبيرة و4 شهداء بطول كرم وعملية...مرصد الأزهر يرد على تصريحات بن غفير بشأن ”قتل السجناء الفلسطينيين”طوفان الأقصى ” اليوم ال 270”.. قصف عنيف لخان يونس والاحتلال يعترف بخسائره والشاباك يلغي...طوفان الأقصى ” اليوم ال 265”.. الاحتلال يواصل مجازره ضد المدنيين والمقاومة تستمر في تكبيده...
    أخبار فلسطين المحتلة

    جوجل تقوم بتغيير مساحة فلسطين وفقاً لــ”صفقة القرن”

    رابطة علماء أهل السنة

    أقدم محرك البحث العالمي الشهير “جوجل” بتغيير مساحة فلسطين التاريخية من 27 ألف كيلومتر مربع إلى 6 آلاف كيلومتر مربع تماشياً مع صفقة القرن التي أعلنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاثنين الماضي.

    ونصت الصفقة على منح الفلسطينيين كنتونات جغرافية صغيرة تحت سيطرة أمنية إسرائيلية كاملة بالإضافة إلى عاصمة في قرية أبوديس شرق القدس المحتلة، ورفضت القيادة الفلسطينية الخطة الأمريكية التي اعتبرت تعدياً على حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة بإستعادة فلسطين التاريخية.

    (المصدر: مجلة البيان)

    جوجل بتغيير مساحة فلسطين صفقة القرن

    أخبار