السبت 31 أكتوبر 2020 11:12 صـ 14 ربيع أول 1442هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فرنسا.. ماكرون يعلن نشر آلاف الجنود بعد هجوم نيس والشرطة تقتل إرهابي مسيحي في أفينيونفرنسا ... 3 قتلى بهجوم في نيس ومصرع رابع برصاص الشرطة قرب أفينيونرابطة علماء أهل السنّة : إعلان الجمعة القادمة ” جمعة النصرة ” وتصرفات ماكرون...أردوغان: لا يمكن أن يصبح المسلم إرهابيًا ولا الإرهابي مسلمًاالرسوم المسيئة ... إيران والأردن تستدعيان دبلوماسيين فرنسيين والسعودية تستنكرالرسوم المسيئة.. أردوغان يدعو لمقاطعة البضائع الفرنسية ويطالب الأوروبيين بوقف حملات الكراهية وميركل تندد بموقف...كلامي لماكرون ليسمعه العالم الإسلاميالرسوم المسيئة ... المقاطعة مستمرة وماكرون يرفض التراجع والشعوب المسلمة غاضبةتنسيق مصري يوناني قبرصي في شرق المتوسط.. وتركيا تؤكد: لن نتنازل عن قطرة من مياهنا...السودان ..... وفد إسرائيلي زار الخرطوم ومتظاهرون يحرقون علم إسرائيل رفض للتطبيعواشنطن بوست لماكرون: الإصلاح يكون بمواجهة المؤسسات لا بتشويه المسلمينليبيا ... اتفاق على مواصلة التهدئة وانسحاب المرتزقة
    أخبار أفريقيا

    الصومال ... مقتل 6 معلمي قرآن بنيران مجهولين ... من الفاعل؟

    رابطة علماء أهل السنة

    قتل 6 معلمين للقرآن الكريم، الخميس، بنيران مسلحين مجهولين، جنوبي الصومال، وفق مصدر محلي.

    وقال عمر علي نور، رئيس مدينة “راغي عيلى” في تصريح لإعلام محلي، إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص على حلقة لتعليم القرآن الكريم، في المدينة بإقليم شبيلى الوسطى، جنوبي البلاد.

    وأوضح أن “الهجوم أسفر عن مقتل 6 معلمين لتحفيظ القرآن الكريم وإصابة آخر بجروح”.

    وبحسب شهود عيان للأناضول، فإن الهجوم جاء على خلفية خصومة ثأرية بين القبائل والعشائر القاطنة في المدينة، التي غالبا ما تقاتل بسبب الكلأ والعشب.

    وحتى الساعة 12:00 ت.غ، لم تصدر السلطات الصومالية بيانا بشأن الحادث.

    وتنتشر مظاهر الثأر القبلي في الصومال، جراء عدم إحكام قبضة القانون، والاحتكام إلى الأعراف القبلية، وانتشار السلاح المنفلت بين أبناء العشائر، وفق مراقبين محليين.

    الصومال معلمي قرآن مسلحين مجهولين

    أخبار