الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 07:10 صـ 1 ربيع أول 1444هـ
رابطة علماء أهل السنة

    رابطة علماء أهل السنّة تنعي للأمّة الشيخ العلّامة الدكتور يوسف القرضاويتونس .. احتجاجات ليلية واستنكار لتجاهل السلطات للمطالبإنشاء محكمة سعودية متخصصة بجرائم الخيانة العظمى.. أمير سعودي كبير أول قضاياها!وسط اعتقالات واعتداءات على المعتكفين والمصلين.. مئات المستوطنين يقتحمون ”الأقصى”احتجاجات إيران تتوسع.. رئيسي يتوعد المتظاهرين والسلطات تقر بمقتل 41 واعتقال المئاتفلسطين ..احتراق منزل وإصابات بالاختناق خلال مواجهات في سلوان المقدسيةأوكرانيا .. مغارك عنيفة في مناطق الاستفتاء و زيلينسكي يكشف عن وصول منظومة صواريخ متطورة...علماء الأمة يحذّرون من المخطط الصهيوني لتهويد القدسأفغانستان.. 7 قتلى في انفجار استهدف مسجدا أثناء خروج المصلينلبنان: ارتفاع حصيلة ضحايا القارب المنكوب إلى 71 قتيلافلسطين .. عضو بالكنيست ينفخ البوق من فوق قبور الصحابة اليوم تحت حماية شرطة الاحتلال”حماس”: عمليات الطعن رسالة بأن اقتحامات ”الأقصى” ستقابل بالعمليات البطولية
    أخبار أوروبا

    الجيش الأذربيجاني يصد هجومًا للقوات الأرمينية ويكبدها خسائر فادحة

    رابطة علماء أهل السنة

    تمكن الجيش الأذربيجاني من صدّ هجوم ليلي، شنته قوات أرمينية، على الرغم من إعلان وقف إطلاق النار.

    وقالت وزارة الدفاع الأذربيجانية، في بيان الأحد، إنّ القوات الأرمينية شنت هجوما على مدار ليل السبت - الأحد، من عدة محاور على جبهة هدروت وجبرائيل، لاعادة احتلال مناطق تم تحريرها في وقت سابق.

    وأكدت تدمير 6 دبابات من طراز تي-72، و 6 مدافع من طراز دي-20، ومدفع من طراز دي-30، و5 شاحنات ذخيرة، و11 مركبة عسكرية، و3 منصات إطلاق صواريخ غراد، و5 مدفعيات من طراز فوزديكا، و8 منظومات دفاع جوي، ومحطة رادار للجيش الأرميني.

    وذكر بيان الجيش الأذربيجاني، وجود حالة ذعر بين الجنود الأرمينيين، وفرارهم من أرض المعركة.

    وتم التوصل إلى وقف إطلاق النار لأسباب إنسانية بعد اجتماع ثلاثي مطول عقد في موسكو الجمعة، بين وزارء خارجية أذربيجان وأرمينيا وروسيا.

    وفي 27 سبتمبر/أيلول الماضي، أطلق الجيش الأذربيجاني عملية في إقليم "قره باغ"، ردا على هجوم للجيش الأرميني على مناطق مأهولة مدنية.

    وضمن هذه العملية تمكن الجيش الأذربيجاني من تحرير مدينة جبرائيل وبلدة هدروت وأكثر من 30 قرية من الاحتلال الأرميني.

    الجيش الأذربيجاني هجومًا لقوات الأرمينية يكبدها خسائر فادحة

    أخبار