الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 07:46 صـ 1 ربيع أول 1444هـ
رابطة علماء أهل السنة

    رابطة علماء أهل السنّة تنعي للأمّة الشيخ العلّامة الدكتور يوسف القرضاويتونس .. احتجاجات ليلية واستنكار لتجاهل السلطات للمطالبإنشاء محكمة سعودية متخصصة بجرائم الخيانة العظمى.. أمير سعودي كبير أول قضاياها!وسط اعتقالات واعتداءات على المعتكفين والمصلين.. مئات المستوطنين يقتحمون ”الأقصى”احتجاجات إيران تتوسع.. رئيسي يتوعد المتظاهرين والسلطات تقر بمقتل 41 واعتقال المئاتفلسطين ..احتراق منزل وإصابات بالاختناق خلال مواجهات في سلوان المقدسيةأوكرانيا .. مغارك عنيفة في مناطق الاستفتاء و زيلينسكي يكشف عن وصول منظومة صواريخ متطورة...علماء الأمة يحذّرون من المخطط الصهيوني لتهويد القدسأفغانستان.. 7 قتلى في انفجار استهدف مسجدا أثناء خروج المصلينلبنان: ارتفاع حصيلة ضحايا القارب المنكوب إلى 71 قتيلافلسطين .. عضو بالكنيست ينفخ البوق من فوق قبور الصحابة اليوم تحت حماية شرطة الاحتلال”حماس”: عمليات الطعن رسالة بأن اقتحامات ”الأقصى” ستقابل بالعمليات البطولية
    أخبار أوروبا

    السفير الأمريكي للحريات الدينية: قلقون بشأن أوضاع المسلمين بفرنسا

    رابطة علماء أهل السنة

    أعرب سفير الحريات الدينية في وزارة الخارجية الأمريكية، سام براون باك، عن قلقهم حيال الحريات الدينية في فرنسا، على خلفية موقف الرئيس، إيمانويل ماكرون من المسلمين في ذلك البلاد.

    جاء ذلك في تصريحات أدلى بها براون باك، الثلاثاء، عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد، خلال مشاركته بإحدى الفعاليات، قيم خلالها مواقف الدول المتعلقة بمسألة الحريات الدينية.

    ولدى سؤاله عن الرئيس ماكرون وموقف الحكومة تجاه المسلمين في فرنسا ، قال براون باك:"نحن قلقون حقًا بشأن ما حدث في فرنسا. واجب الحكومة هو حماية الحريات الدينية".

    وأكد السفير الأمريكي أنه لا يمكن لأحد أن يعيش دينه "بعنف"، متابعًا "لكن إذا عشت دينك بسلام ، فلديك الحق في العبادة بالطريقة التي تريدها".

    وشدد على "ضرورة أن تبذل الدول قصارى جهدها من خلال العمل مع الزعماء الدينيين ، لتحديد المخاوف، ونقاط المشاكل، مضيفًا "أعتقد أن المناقشات البناءة يمكن أن تساعد. لكن التشدد في الرأي ، يمكن أن يزيد الأمور سوءًا".

    السفير الأمريكي الحريات الدينية قلقون أوضاع المسلمين فرنسا

    أخبار