السبت 19 يونيو 2021 10:07 مـ 9 ذو القعدة 1442هـ
رابطة علماء أهل السنة

    أخبار فلسطين المحتلة

    السلطة الفلسطينية تكشف لقوات الاحتلال مكان منفذ عملية ”زعترة” الفدائية

    رابطة علماء أهل السنة

    أشادت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بالبطولة التي أبداها منفذ عملية "زعترة" الفدائية منتصر شلبي، متهمة السلطة الفلسطينية بمساعدة الاحتلال بالكشف عن مكانه من خلال التنسيق الأمني مع الاحتلال.

    وقال المتحدث باسم الحركة فوزي برهوم في تصريح مكتوب له اليوم الخميس: "كل التحية إلى منفذ عملية زعترة البطولية والشجاعة، البطل منتصر شلبي، الذي أصبح أيقونة المقاومة الفلسطينية".

    وأضاف بأن منتصر شلبي "أحيا الأمل في نفوس وقلوب أبناء شعبنا الفلسطيني من جديد بعد كل هذا الاستهداف المزدوج لأهلنا في الضفة الغربية ورجالات المقاومة الباسلة من قبل العدو الصهيوني وفريق التنسيق الأمني".

    وأكد أن "التاريخ سيسجل المشهد البطولي والشجاع للبطل منتصر شلبي، ومشاهد جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء شعبنا وأهلنا في القدس والشيخ جراح، ومشهد جريمة وعار فريق التنسيق الأمني الذي ساهم بالدرجة الأولى وبامتياز في كشف منفذ العملية ومكان تواجده واعتقاله".

    وبيّن أن عملية "زعترة" تأكيد على أن "كل محاولات الاستهداف المزدوج للمقاومة في الضفة الغربية وكي وعي الأجيال وتشويه المقاومين وملاحقتهم، لن يكتب لها النجاح، وأن ثورة الضفة العارمة وانفجارها في وجه الاحتلال الصهيوني ما هي إلا مسألة وقت".

    وكانت قوات الاحتلال أعلنت اعتقال شلبي في عملية خاصة بمدينة رام الله، مشيرة إلى أنها كانت تتلقى معلومات من أجهزة الأمن الفلسطينية حول العملية في اطار غرفة عمليات مشتركة شكلت لذلك خصيصا.

    زعترة العملية الفدائية السلطة الفلسطينية التنسيق الأمني

    أخبار