الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 08:49 صـ 1 ربيع أول 1444هـ
رابطة علماء أهل السنة

    رابطة علماء أهل السنّة تنعي للأمّة الشيخ العلّامة الدكتور يوسف القرضاويتونس .. احتجاجات ليلية واستنكار لتجاهل السلطات للمطالبإنشاء محكمة سعودية متخصصة بجرائم الخيانة العظمى.. أمير سعودي كبير أول قضاياها!وسط اعتقالات واعتداءات على المعتكفين والمصلين.. مئات المستوطنين يقتحمون ”الأقصى”احتجاجات إيران تتوسع.. رئيسي يتوعد المتظاهرين والسلطات تقر بمقتل 41 واعتقال المئاتفلسطين ..احتراق منزل وإصابات بالاختناق خلال مواجهات في سلوان المقدسيةأوكرانيا .. مغارك عنيفة في مناطق الاستفتاء و زيلينسكي يكشف عن وصول منظومة صواريخ متطورة...علماء الأمة يحذّرون من المخطط الصهيوني لتهويد القدسأفغانستان.. 7 قتلى في انفجار استهدف مسجدا أثناء خروج المصلينلبنان: ارتفاع حصيلة ضحايا القارب المنكوب إلى 71 قتيلافلسطين .. عضو بالكنيست ينفخ البوق من فوق قبور الصحابة اليوم تحت حماية شرطة الاحتلال”حماس”: عمليات الطعن رسالة بأن اقتحامات ”الأقصى” ستقابل بالعمليات البطولية
    أخبار سوريا

    سوريا ... تواصل التظاهرات الرافضة للتجنيد القسري في منبج

    رابطة علماء أهل السنة

    يواصل أهالي مدينة منبج بمحافظة حلب شمال غربي سوريا، تظاهراتهم المناهضة لعمليات التجنيد القسري التي يفرضها تنظيم "ي ب ك/بي كا كا" الإرهابي، على أبناء المنطقة.

    وخرج الأهالي في تظاهرات رافضة لتجنيد أبنائهم قسرا في صفوف التنظيم، رغم إعلان حظر التجوال في المدينة.

    وامتدت التظاهرات إلى ريف منبج، حيث تجمع المتظاهرون في منطقة "هدهد" شرقي المدينة وقاموا بالتوجه نحو مركز المدينة رغم محاولات التنظيم منع تقدمهم.

    وطالب المتظاهرون بوقف الاعتقالات وإلغاء التجنيد القسري ومحاكمة الإرهابيين الذين أطلقوا النار على المتظاهرين.

    وعمل التنظيم الإرهابي على إرسال العشرات من عناصره من محافظة الرقة ومحيطها إلى منبج للسيطرة على التظاهرات، حيث اعتقل العديد من المدنيين الذين شاركوا في الحراك الشعبي خلال اليومين الماضيين.

    والثلاثاء، قتل مدني سوري وأصيب 6 آخرون، برصاص تنظيم "ي ب ك/بي كا كا" الإرهابي بريف حلب، لدى محاولتهم المشاركة في مظاهرات رافضة لعمليات التجنيد القسري.

    سوريا منبج تظاهرات التجنيد القسري بي كا كا الإرهاب

    أخبار