الإثنين 25 أكتوبر 2021 07:43 صـ 18 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين ... مظاهرات منددة بمقتل بنات ومطالبات بحل السلطة

    رابطة علماء أهل السنة

    "يا عباس اسمعها منا.. حل السلطة وارحل عنا"، كانت هذه أبرز هتافات المتظاهرين برام الله، تنديدًا باغتيال الناشط نزار_بنات، والتي قوبلت بالقمع من قوات أمن السلطة، ما تسبب في اندلاع مواجهات مع شبان وناشطين.


    وقمعت قوات الأمن المظاهرات التي خرجت قرب دوار المنارة وسط المدينة، ما تسبب في اندلاع مواجهات مع قوات الأمن، التي استخدمت قنابل الغاز المسيل ضد المتظاهرين.

    وكانت مسيرات مماثلة خرجت ظهر الخميس، في مدينتي رام الله والخليل في الضفة الغربية احتجاجا على مقتل الناشط السياسي نزار بنات بعد اعتقاله على يد أمن السلطة، فيما قامت الأجهزة الأمنية بقمعها باستخدام قنابل مسيلة للدموع والتهديد بالهراوات.

    وشارك العشرات من الفلسطينيين باحتجاج على دوار المنارة في رام الله نددوا خلاله بما وصفوه بجريمة قتل الناشط المعارض نزار بنات (42 سنة) فجر اليوم.

    وطالب المتظاهرون بكشف الحقيقة ومحاسبة المسؤولين في الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية التي قامت باعتقاله.

    وفي الخليل (جنوبا) نُظمت وقفة مماثلة على ميدان "ابن رشد"، رفع خلالها المشاركون صور "بنات"، وتوجهوا بعدها إلى منزله للتضامن مع أسرته وعائلته.

    فلسطين الضفة مقتل نزار بنات السلطة مظاهرات قمع

    أخبار