الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 09:18 مـ 19 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فلسطين... مواجهات واعتقالات بالضفة وتوغل محدود جنوبي قطاع غزوالسودان... انقلاب عسكري جديد والقوى المدنية تدعو الشعب للتدفق إلى الشوارعالأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتون
    أخبار أفغانستان

    أفغانستان... مقتل 40 وإصابة 110 آخرين في تفجيرين انتحاريين عند البوابة الشرقية لمطار كابل

    رابطة علماء أهل السنة

    سقط، اليوم الخميس، 40 قتيلا و110 مصابا، بينهم أطفال وجنود أمريكيون، في الانفجار المزدوج الذي شهده محيط مطار حامد كرزاي بالعاصمة الأفغانية كابل.

    وقالت الخارجية الأمريكية، في تصريحات، نقلها موقع "ديسكلوز"، إنّ "4 أمريكيين على الأقل بين قتيل وجريح" جراء الانفجار.

    وكانت حركة طالبان قد أعلنت، أن الانفجار الذي وقع عند البوابة الشرقية للمطار وتعرف باسم "آبي" أسفر عن " 13 قتيلا على الأقل بينهم أطفال"، حسبما نقلت قناة "الحرة" الأمريكية (رسمية).

    وأعلن البنتاغون: نؤكد أن عددا من الجنود الأمريكيين قتلوا وآخرين جرحوا في التفجير المركب الذي وقع عند مطار كابل.

    يشار أن السفارة الأمريكية لدى كابل والتي تتخذ من المطار مقرا لها "طالبت جميع الرعايا الأمريكيين بتجنب مطار حامد كرزاي والابتعاد عن محيطه".

    أفغانستان انفجار مطار كابل انتحاري جنود إجلاء

    أخبار