الأربعاء 24 يوليو 2024 11:07 مـ 17 محرّم 1446هـ
رابطة علماء أهل السنة

    واشنطن: ليس لحماس أي دور في إدارة غزة بعد الحربطوفان الأقصى ” اليوم ال 292”.. معارك ضارية في خانيونس و3 شهداء بالضفةمجازر مروعة في خانيونس.. 27 شهيدا وعشرات الجرحى حتى الآن نتيجة القصف الإسرائيليطوفان الأقصى ” اليوم ال 287”.. الاحتلال يواصل القصف العشوائي وانفجار يهز تل أبيب40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركمصر .. القبض على فني شاشات إلكترونيةبتهمة الإساء للسيسيهل فرض خلفاء بني أمية سبَّ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (رضي الله عنه)...إلى المتباكين والمشككين: تفقدوا إيمانكم وتدبروا قرآنكمطوفان الأقصى ” اليوم ال 271”.. الاحتلال يتكبد خسائر كبيرة و4 شهداء بطول كرم وعملية...مرصد الأزهر يرد على تصريحات بن غفير بشأن ”قتل السجناء الفلسطينيين”طوفان الأقصى ” اليوم ال 270”.. قصف عنيف لخان يونس والاحتلال يعترف بخسائره والشاباك يلغي...طوفان الأقصى ” اليوم ال 265”.. الاحتلال يواصل مجازره ضد المدنيين والمقاومة تستمر في تكبيده...
    أخبار آسيا

    41 نائباً كويتياً يدعون لمقاطعة السويد رداً على سماحها بحرق المصحف

    رابطة علماء أهل السنة

    أدان 41 نائباً بمجلس الأمة الكويتية، اليوم الثلاثاء، سماح حكومة السويد لأحد المتطرفين الدنماركيين بإحراق نسخة من المصحف الشريف في العاصمة ستوكهولم.

    وقال النواب الكويتيون، في بيان لهم : ندين ونستنكر بشدة نحن أعضاء مجلس الأمة حرق نسخة من المصحف الشريف بدولة السويد في مشهد متكرر يدل على الإساءة المتكررة والمتعمدة للمقدسات الإسلامية، ومخالفة صارخة للحقوق والمبادئ والمواثيق الدولية، واستفزاز لمشاعر المسلمين حول العالم".

    كما أعرب البرلمانيون الكويتيون عن إدانتهم لموقف الحكومة السويدية بالسماح بهذا العمل الإجرامي –حسب وصف البيان- مناشدين البرلمانيين في العالم استنكار هذا العمل الهمجي، ودعوا لمقاطعة السويد وكل دولة لا تحترم ثوابت الأمة الإسلامية.

    وختم البيان بالتأكيد أن مثل هذه التصرفات لن تنال أبداً من حرمة المصحف الشريف في قلب كل إنسان متحضر، وسوف يظل القرآن كتاباً هادياً للإنسانية، وموجهاً لقيم الخير والحق.

    وكان المتطرف الدنماركي المعروف بعنصريته تجاه الإسلام راسموس بالودان قام بحرق نسخة من القرآن الكريم، السبت الماضي، أمام السفارة التركية في ستوكهولم بعد أن سمحت له السلطات السويدية بذلك بحجة حرية التعبير.

    وقوبلت هذه الجريمة برفض إسلامي واسع، وردود فعل رسمية وشعبية في الدول العربية والإسلامية رفضاً للإساءة للمقدسات الدينية من قبل المتطرفين بحجة حرية التعبير.

    الكويت البرلمان مجلس الأمة حرق المصحف السويد

    أخبار