الأربعاء 24 يوليو 2024 09:46 مـ 17 محرّم 1446هـ
رابطة علماء أهل السنة

    واشنطن: ليس لحماس أي دور في إدارة غزة بعد الحربطوفان الأقصى ” اليوم ال 292”.. معارك ضارية في خانيونس و3 شهداء بالضفةمجازر مروعة في خانيونس.. 27 شهيدا وعشرات الجرحى حتى الآن نتيجة القصف الإسرائيليطوفان الأقصى ” اليوم ال 287”.. الاحتلال يواصل القصف العشوائي وانفجار يهز تل أبيب40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركمصر .. القبض على فني شاشات إلكترونيةبتهمة الإساء للسيسيهل فرض خلفاء بني أمية سبَّ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (رضي الله عنه)...إلى المتباكين والمشككين: تفقدوا إيمانكم وتدبروا قرآنكمطوفان الأقصى ” اليوم ال 271”.. الاحتلال يتكبد خسائر كبيرة و4 شهداء بطول كرم وعملية...مرصد الأزهر يرد على تصريحات بن غفير بشأن ”قتل السجناء الفلسطينيين”طوفان الأقصى ” اليوم ال 270”.. قصف عنيف لخان يونس والاحتلال يعترف بخسائره والشاباك يلغي...طوفان الأقصى ” اليوم ال 265”.. الاحتلال يواصل مجازره ضد المدنيين والمقاومة تستمر في تكبيده...
    أخبار آسيا

    باكستان .. مقتل 7 معلمين إثر إطلاق نار داخل مدرسة

    رابطة علماء أهل السنة

    أعلنت الشرطة ووسائل إعلام محلية في باكستان أن 7 معلمين على الأقل قتلوا، الخميس، عندما فتح مسلحون النار داخل مدرسة شمال غربي البلاد.

    وأفادت الإذاعة المحلية "دنيا نيوز" بأن إطلاق النار وقع في مدرسة ثانوية حكومية في بلدة باراتشينار النائية الواقعة على الحدود مع أفغانستان المجاورة.

    وكان الطلاب في المدرسة يخضعون لامتحانات سنوية عندما وقع إطلاق النار، حسب المصدر نفسه.

    وقالت الشرطة المحلية، في بيان، إنها فتحت تحقيقاً للكشف عن الدافع وراء الحادث، مرجحة ارتباطه بـ"الإرهاب".

    وكانت مدينة باراتشينار الواقعة شمال غرب إقليم خيبر بختونخوا في كثير من الأحيان هدفًا للهجمات الإرهابية.

    ورغم أن حوادث إطلاق النار في المدارس نادرة في باكستان، إلا أن أكثر من 140 شخصًا، معظمهم من الطلاب، قُتلوا في هجوم بالبنادق والقنابل على مدرسة عسكرية بمدينة بيشاور الشمالية الغربية في ديسمبر/ كانون أول 2016.

    مقتل معلمين إطلاق نار مدرسة باكستان

    أخبار