الخميس 25 أبريل 2024 07:10 صـ 16 شوال 1445هـ
رابطة علماء أهل السنة

    أخبار فلسطين المحتلة

    ”حماس” تنعى شهداء ”القسام” في نابلس وتدعو للنفير لصد عدوان الاحتلال

    الشهداء القساميين الثلاثة (من اليمين) منتصر سلامة وسعد الخراز ونور العارضة
    الشهداء القساميين الثلاثة (من اليمين) منتصر سلامة وسعد الخراز ونور العارضة

    نعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) 3 من كوادرها استشهدوا صباح اليوم الثلاثاء في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال في نابلس بالضفة الغربية، وقد عم المدينة إضراب شامل حدادا على استشهادهم.

    وقالت حماس في بيان لها : إلى جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم وأمتنا العربية والإسلامية شهداءها القساميين الأبطال الذين ارتقوا صباح اليوم في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال في نابلس: الشهيد القسامي: سعد ماهر الخراز (43 عامًا) أحد مجاهدي حماس الذي تقدم صفوف العمل الطلابي والدعوي والجهادي، حتى ارتقى اليوم مقبلا غير مدبر، والشهيد القسامي: منتصر بهجت علي سلامة (33 عاما)، والشهيد القسامي: نور الدين تيسير العارضة (32 عامًا)".

    وأضافت: "إننا إذ نزف هذه الثلة من مجاهدي (كتائب القسام) التي انطلقت بكل ما تملك من إيمان ويقين لتواجه هذا العدو المجرم؛ دفاعاً عن شعبنا المرابط ونصرة للمسجد الأقصى المبارك الذي يتعرض لهجمة استيطانية شرسة، فإننا ندعو أبناء شعبنا للنفير لصد عدوان الاحتلال الفاشي، والاستعداد للتصدي للمسيرة الاستيطانية في المسجد الأقصى والقدس".

    وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن صباح اليوم الثلاثاء أنه قتل 3 شبان فلسطينيين قال إنهم حاولوا إطلاق النار من سيارتهم باتجاه جنود الكتيبة 603 عند مدخل الحي السامري على جبل جرزيم في نابلس.

    واحتجز الاحتلال جثامين الشهداء الثلاثة، في حين هنأ وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت قواته في تغريدة على تويتر.

    فلسطين حماس شهداء الضفة نابلس القسام

    أخبار