الإثنين 25 أكتوبر 2021 07:18 صـ 18 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار أوروبا

    أردوغان من باكو: تركيا ضاعفت صادراتها من منتجات الصناعات الدفاعية

    رابطة علماء أهل السنة

    قال الرئيس رجب طيب أردوغان، اليوم الثلاثاء، إن بلاده ضاعفت، مؤخراً، صادراتها من منتجات الصناعات الدفاعية، خاصة إلى الدول الصديقة والشقيقة.

    جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده أردوغان، اليوم، مع نظيره الأذري إلهام علييف، في إطار زيارة يجريها الرئيس التركي إلى العاصمة الأذرية باكو.

    وأضاف أردوغان أنّ العلاقات القائمة بين تركيا وأذربيجان مبنية على مفهوم "شعب واحد في دولتين"، مشيراً إلى أن هذه العلاقات ستستمر على هذا النهج.

    وتابع أن "تركيا بدأت، في الآونة الأخيرة، بمضاعفة صادرات منتجات الصناعات الدفاعية، ونرغب في تقاسم هذه المنتجات مع الدول الشقيقة والصديقة بشكل مختلف".

    وعن مكافحة منظمة "فتح الله غولن" الإرهابية، قال أردوغان: "ننسق مع الجانب الأذري لمكافحة هذه المنظمة الإرهابية، وهناك تنسيق بين وقف المعارف التركي (حكومي) ووزارة التربية الأذرية، لإنهاء نشاط المنظمة داخل الأراضي الأذرية".

    أردوغان باكو تركيا ضاعفت صادراتها منتجات الصناعات الدفاعية أذربيجان

    أخبار