الإثنين 3 أكتوبر 2022 10:49 صـ 7 ربيع أول 1444هـ
رابطة علماء أهل السنة

    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين ... الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة طالت 3 من قيادات ”حماس”

    رابطة علماء أهل السنة

    شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات ومداهمات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، طالت ثلاثة من قيادات حركة المقاومة الإسلامية "حماس" وأسرى محررين.

    وذكرت مصادر محلية، أن قوة عسكرية إسرائيلية داهمت مخيم "الجلزون" للاجئين الفلسطينيين شمالي رام الله، واعتقلت القيادي في "حماس" باجس نخلة، حيث تم اقتياده إلى جهة مجهولة، بالإضافة إلى اعتقال الأسير المحرر فادي عبد الدايم، والشاب شادي حجير.

    واعتقلت قوة عسكرية إسرائيلية القيادي أحمد زيد عقب مداهمة منزله في حي "الإرسال" بمدينة رام الله، وتفتيشه.

    كما اعتقلت القيادي والناطق السابق باسم "حماس" بالضفة، سائد أبو بهاء، عقب مداهمة منزله في بلدة "بيتونيا" قرب رام الله وجرى نقله إلى معسكر "عوفر"، بالإضافة إلى اعتقال الشاب زياد فراج من قرية "عين سينيا" شمالي رام الله.

    وفي نابلس (شمالا)، اقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس واعتقلت الأسير المحرر صلاح الدين دويكات، كما اعتقلت الأسير المحرر أحمد بسام نصار من بلدة "مادما" جنوب نابلس، والأسير المحرر هزاع عموري من "عورتا" جنوب شرق المدينة.

    وداهمت منزل الأسير كنعان عادل زلموط في "بيت فوريك" شرقي نابلس، وصادرت تسجيلات كاميرات المراقبة من متجر مجاور للمنزل.

    واقتحمت قوات الاحتلال منازل أسرى محررين في بلدة "الزاوية" غربي سلفيت (شمالا)، واستولت على أموال المواطنين خلال عملية الاقتحام.

    وفي مدينة الخليل (جنوبا)، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد مسالمة من بلدة "دورا" جنوب الخليل، بعد اقتحام منزله للمرة الثانية خلال أسبوع والاعتداء على العائلة.

    فلسطين الاحتلال حملة اعتقالات الضفة قيادات حماس

    أخبار