الثلاثاء 7 فبراير 2023 07:58 صـ 16 رجب 1444هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فلسطين .. ”سرايا القدس” تسقط طائرة مسيرة في نابلسزلازل تركيا .. 3715 قتيل وأكثر من 16700 جريح وانهيار أكثر من 6000 مبنى حتى...تركيا .. العدد الإجمالي لضحايا الزلزال ارتفع إلى 912 قتيلا و 5383 مصاباالرابطة تتقدّم بخالص العزاء للدولة التركية في شهداء الزلزالطاقم الدفاع عن الشيخ عكرمه صبري يصدر بيانا يستنكر فيه التحريض ”المنفلت” ضد الشيخإسرائيل تدرس مد أوكرانيا بالقبة الحديدية.. حرب شوارع في باخموت وكييف تتعهد بعدم قصف روسيا...السودان .. رفض شعبي لزيارة كوهين والتطبيع مع الاحتلالأمريكا .. لماذا تم إغلاق المجال الجوي ببعض أجواء ولايتي كارولينا الشمالية والجنوبيةلاعبان مسلمان في منتخب الهند للكريكيت يتعرضان لهجوم حاد لرفضهما وضع ”النقطة الحمراء””النواب الأمريكي” يقيل إلهان عمر من لجنة الشؤون الخارجية لانتقادها ”إسرائيل”الأسيرة الفلسطينية ياسمين شعبان تواصل إضرابها لليوم الرابعالبنتاغون يكشف منطاد تجسس صينيا يحلق فوق مواقع أميركية ”حساسة” وبكين تعلّق
    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين ... محكمة الاحتلال ترفض استئناف الشيخ رائد صلاح

    رابطة علماء أهل السنة

    رفضت "المحكمة المركزية الإسرائيلية"، في مدينة حيفا (شمال فلسطين المحتلة)، اليوم الخميس، الاستئناف الذي تقدّم به طاقم الدفاع عن الشيخ رائد صلاح، على قرار سجنه.

    وقررت المحكمة أن يبدأ الشيخ صلاح، قضاء محكوميته بالسجن الفعلي، البالغة 28 شهرا، يوم 16 آب/أغسطس المقبل.

    وكانت "محكمة الصلح الإسرائيلية"، قد حكمت في شباط/فبرارير الماضي، بالسجن الفعلي لـ28 شهرا، بحق الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية التي حظرتها السلطات الإسرائيلية في تشرين الثاني/نوفمبر من العام 2015.

    وسبق لمحكمة "الصلح" في حيفا، أن أدانت الشيخ صلاح يوم 24 تشرين الثاني/نوفمبر 2019، بتهمة "التحريض على الإرهاب"، و"تأييد منظمة محظورة" هي الحركة الإسلامية.

    وما زال الشيخ رائد صلاح في الحبس المنزلي منذ شهر يوليو/ تموز 2018 حتى اليوم، وهو ممنوع من اللقاء والتواصل مع الجمهور، باستثناء أقاربه.

    وحظرت "إسرائيل" الحركة الإسلامية، برئاسة صلاح، يوم 27 تشرين الثاني/نوفمبر 2015.

    وكان من المقرر أن يبدأ الشيخ صلاح قضاء محكوميته، في شهر آذار/ مارس الماضي، لكن هيئة الدفاع عنه قدمت استئنافا على قرار محكمة الصلح.
    ويخضع الشيخ صلاح حاليا للحبس المنزلي، تحت قيود مشدّدة، ويمنع تواصله مع الجمهور باستثناء أقاربه من الدرجة الأولى.

    والشيخ صلاح أحد مؤسسسي الحركة الإسلامية في فلسطين المحتلة، وسبق له أن ترأس مجلس بلدي أم الفحم لثلاث دورات متتالية.

    واعتقلت سلطات الاحتلال، الشيخ صلاح عدة مرات، كانت أولها في العام 1981.

    فلسطين المحكمة الإسرائيلية الشيخ رائد صلاح

    أخبار