الإثنين 25 أكتوبر 2021 06:51 صـ 18 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين ... اعتقالات ومداهمات واسعة للاحتلال بمدن الضفة الغربية

    رابطة علماء أهل السنة

    شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات واسعة في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.
    وفي مدينة رام الله، اعتقل جيش الاحتلال أسيرا محررا من بلدة دير أبو مشعل شمال غرب المدينة، وهو محمود صافي، وذلك بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته.
    وداهم جنود الاحتلال أيضا مخيم الجلزون شمال رام الله، وقاموا بتفتيش منازل عدة، دون أن يبلغ عن اعتقالات بالمخيم الفلسطيني.
    وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة فلسطينيين بمحافظة نابلس، وهم مجاهد عاشور من منطقة كروم عاشور، وسالم حرز الله من مخيم عين بيت الماء، إلى جانب اعتقال المحرر سامر ياسر دغلس بعد مداهمة منزله في قرية "برقة"، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا".
    بدوره، ذكر نادي الأسير الفلسطيني أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أنس بسام يوسف طزازعة (36 عاما) بعد اقتحام بلدة قباطية جنوب جنين، ومداهمة منزل ذويه وتفتيشه.
    كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فلسطينيين اثنين من مدينة الخليل، وقالت مصادر فلسطينية إن الاحتلال اقتحم بلدة بيت كاحل شمال المدينة، واعتقل أيهم محمود عصافرة، بعد مداهمة منزله وتفتيشه، إضافة إلى اعتقال عصام رزق سياعرة من بلدة خاراس أثناء تواجه بمكان عمله بالأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.
    وداهمت قوات الاحتلال أحياء عدة في مدينة الخليل، وفتشت عدد من المنازل الفلسطينية تعود للمواطنين، عدنان وماجد سلهب، ومأمون سيد أحمد، بمنطقة جبل جوهر.
    وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة فلسطينيين بينهم شقيقان، وذكر شهود عيان أن قوة من جيش الاحتلال، اقتحمت عددا من منازل المواطنين، واعتقلت الشقيقين ماهر (56 عاما) وسامر علي الراعي (43 عاما)، من مدينة قلقيلية، والشاب مؤيد سميح عساف (28 عاما)، من قرية كفر لاقف شرق المدينة، عقب دهم منازلهم وتفتيشها.

    فلسطين الاحتلال مداهمات اعتقالات الضفة

    أخبار