الإثنين 25 أكتوبر 2021 07:38 صـ 18 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار أفريقيا

    زعماء الانقلابات يحتفون بانقلاب سعيد في تونس

    رابطة علماء أهل السنة

    احتفت الصحف السعودية والإماراتية، بالانقلاب الذي قاده الرئيس التونسي قيس سعيّد على الدستور، بتوجيه من ابن زايد والسيسي، ليتم تكرار مشهد الانقلابات، كما حدث في مصر.

    واحتفت صحف البلدين الداعمين لما يعرف بـ"الثورات المضادة"، بقرار سعيّد إقالة الحكومة، وحل البرلمان الذي يترأسه قائد حركة النهضة، راشد الغنوشي.

    وعنونت "عكاظ" في صفحتها الرئيسية "سقوط إخوان تونس"، وواصلت نشر مقالات لكتاب سعوديين وعرب يحتفون بما فعله سعيّد.

    ونشرت الصحيفة مقالا لكاتبة تدعى مي خالد، تحت عنوان "عبير موسي.. المرأة التي هزّت عرش الإخوان".

    صحيفة "الشرق الأوسط"، وبرغم انقلاب سعيّد على المؤسسات المنتخبة من قبل الشعب، عنونت أحد تقاريرها في صفحتها الرئيسية بـ"سعيّد يتعهد بحماية المسار الديمقراطي".

    في الإمارات، احتفت صحيفة "الخليج اليوم"، بما عنونته "إقصاء الإخوان من مفاصل تونس"، في إشارة إلى قرارات سعيّد.

    فيما أبرزت صحيفتا "الاتحاد" و"البيان" تصريح سعيّد حول حماية الديمقراطية والحريات في تونس.

    وواصل موقع "العين الإخبارية"، هجومه على الإسلاميين، بتصميمه تبويبا داخل الموقع تحت عنوان "تونس تلفظ الإخوان".

    السعودية الإمارات تونس قيس سعيد الانقلاب

    أخبار