الإثنين 25 أكتوبر 2021 06:34 صـ 18 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين... اشتباكات واعتقالات بالضفة ومستوطنون يقتحمون الأقصى

    رابطة علماء أهل السنة

    شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة دهم وتفتيش في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، واعتقلت خلالها عدة مواطنين بينهم زوجة أسير، واندلع على إثرها مواجهات واشتباك مسلح.

    وفي رام الله، أطلقت قوات الاحتلال النار مباشرة صوب الشاب رائد يوسف راشد (39 عاما)، على المدخل الغربي لقرية بيت عور التحتا غربي رام الله، وتركته ينزف في المكان إلى أن ارتقى شهيدًا.

    وفي سياق متصل، أصيب الشاب محمد عطا موسى من بلدة نعلين غربي رام الله، وذلك بعد أن أطلق عليه جنود الاحتلال الرصاص قرب حاجز عسكري على مدخل البلدة فجرا.

    وداهمت قوات الاحتلال بلدة كوبر غربي رام الله، واعتقلت الشاب معن ماهر البرغوثي، بعد اقتحام منزله وتفتيشه والتخريب في محتوياته.

    واندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان في بلدة كوبر، ودارت مواجهات أخرى في بلدة بيرزيت المجاورة، وألقى خلالها الشبان الحجارة والزجاجات الحارقة على دوريات الاحتلال.

    واقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت ريما شمال غربي رام الله، واعتقلت الشاب أحمد منير الريماوي (21 عاماً) بعد مداهمة منزل ذويه، والعبث بمحتوياته.

    واندلعت كذلك مواجهات عقب اعتقال الشاب الريماوي، أطلق الاحتلال خلالها قنابل الصوت والغاز السام.

    وفي جنين، اقتحمت قوات الاحتلال قرية الفندقومية جنوبا، واعتقلت المواطنة غدير عدنان قرارية، عقب مداهمة منزل ذويها، والعبث بمحتوياته.
    وقرارية هي زوجة الأسير مالك ياسر فشافشة (29 عاما) من بلدة جبع الذي اعتقله الاحتلال الشهر الماضي.

    وفي السياق ذاته، أطلق مقاومون النار على دوريات الاحتلال التي اقتحمت قرية الفندقومية، واندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال وشبان في القرية.

    واعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد صلاح أبو رميلة من بلدة يعبد، أثناء مروره عن حاجز عسكري "دوتان".

    وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال حسنين حسن شوكة (59 عاما)، ويوسف عياد الهريمي، من شارع الصف وسط بيت لحم، بعد دهم منزليهما وتفتيشهما.

    واعتقلت قوات الاحتلال الشاب مصطفى صالح أبو حماد (20 عاما)، من مخيم عايدة شمالا، بعد أن أوقفه جنود الاحتلال المتمركزون على حاجز "الكونتينر" شمال شرق بيت لحم، ومن ثم اعتقاله.

    وكانت قوات الاحتلال اعتقلت مساء أمس، الفتيين عيسى محمد زرينة (17 عاما)، من منطقة بير عونة في مدينة بيت جالا، ومنصور صالح فرج (16 عاما) من مخيم عايدة، أثناء تواجدهما بالقرب من جدار الفصل العنصري في مدينة بيت جالا.

    وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب المقدسي سفيان ربيع عقب اقتحام منزله في بلدة أبو ديس في القدس.

    وتشهد مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة يوميا اقتحامات واعتقالات للمواطنين، وسط إرهاب للسكان والنساء والأطفال.

    وعلى صعيد آخر، جدد المستوطنون اقتحام المسجد الأقصى، صباح الأربعاء، بحماية شرطة الاحتلال، فيما شهدت الضفة الغربية مواجهات كانت أعنفها في جنين، حيث اشتبك مقاومون مع قوات الاحتلال.

    https://مقـــاومون يطلقون النار صوب قوات الاحتلال في قرية الفندقومية

     

     

    فلسطين الضفة اشتباكات اعتقالات اقتحام الأقصى

    أخبار