الأحد 24 أكتوبر 2021 10:47 مـ 17 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار أوروبا

    بالفيديو: أردوغان يرتل القرآن الكريم في حضرة رئيس أوزباكستان وزوجته

    رابطة علماء أهل السنة

    تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وهو يقرأ آيات من القرآن بإحدى مقابر “بخارى” الأوزبكية، أثناء زيارته الحالية لأوزباكستان.

    وقرأ أردوغان آيات من سورة “الانفطار”، فيما أبدى العديد من المغردين على موقع “تويتر” إعجابهم بصوت أردوغان في قراءته للقرآن.

    وأجرى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، زيارة إلى ضريح “محمد بهاء الدين النقشبندي” في مدينة بخارى على هامش زيارته إلى أوزباكستان.

    ورافق “أردوغان” في زيارته، كل من عقيلته أمينة أردوغان، والرئيس الأوزبكي شوكت ميرضيائيف، وزوجته زيرات.

    وأعلن الرئيس التركي عن توقيع 25 اتفاقية، واصفا الأمر بـ “غير المسبوق”.

    وصرح بذلك خلال في خطاب ألقاه في برلمان أوزبكستان، قائلاً ” وقّعنا اليوم على 25 إتفاقية مع أوزبكستان . و إبرام مثل هذا الكم الكبيرمن الإتفاقيات بين البلدين لم يكن عملاً مسبوقاً من قبل”.

    وتأتي زيارة أردوغان إلى أوزبكستان التي بدأت أول أمس الأحد في إطار زيارة رسمية خارجية تشمل كوريا الجنوبية أيضًا، وتمتد حتى الخميس المقبل.

    وقال أردوغان إنه يشعر بأنه في “موطن الأجداد” وأن “نيل أوزبكستان إستقلالها –عن الاتحاد السوفيتي عام 1991- كان مصدر فخر عظيم ليس لأشقائنا الأوزبكيين فحسب بل للشعب التركي أيضاً”.

    أردوغان يرتل القرآن رئيس أوزباكستان بخارى النقشبندي

    أخبار