الأحد 24 أكتوبر 2021 09:47 مـ 17 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار آسيا

    أمير سعودي:لا تحملوا الأسرة الحاكمة المسؤولية بل الملك وابنه

    رابطة علماء أهل السنة

    قابل الأمير أحمد بن عبد العزيز آل سعود شقيق العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز عددا من المحتجين الذين هتفوا ضد آل سعود أمام مقر إقامته في دولة أوروبية بطلب تحميل المسؤولية للملك وولي عهده بدلا من سب العائلة.

    وحاول أحد مرافقي الأمير السعودي الذي سرت أنباء منذ تسلم ابن سلمان ولاية العهد بوجود خلافات بينهما طرد المحتجين من أمامه، إلا أنه اقترب منهم وتحدث إليهم.

    وقال الأمير أحمد: "ليش تقولون على آل سعود؟ آل سعود إيش دخلهم بهذا الهتاف لا ناقة لهم ولا جمل بالذي يحدث في أفراد معينين يمكن المسؤولين" ليجيب على تساؤل محتج عن هوية المسؤولين بالقول: "المسؤولين الملك وولي عهده ومسؤولين آخرين".

    وردا على مطالبة المحتجين وقف حرب اليمن قال الأمير: "أنا تمنيت الحرب في اليمن توقف اليوم قبل بكرة".

    دعا محتج آخر لوقف ما وصفه بـ"القمع في البحرين" ليرد الأمير بالقول: "إن شاء الله".

    أمير سعودي لا تحملوا الأسرة الحاكمة المسؤولية الملك ابنه

    أخبار