السبت 31 أكتوبر 2020 02:24 مـ 14 ربيع أول 1442هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فرنسا.. ماكرون يعلن نشر آلاف الجنود بعد هجوم نيس والشرطة تقتل إرهابي مسيحي في أفينيونفرنسا ... 3 قتلى بهجوم في نيس ومصرع رابع برصاص الشرطة قرب أفينيونرابطة علماء أهل السنّة : إعلان الجمعة القادمة ” جمعة النصرة ” وتصرفات ماكرون...أردوغان: لا يمكن أن يصبح المسلم إرهابيًا ولا الإرهابي مسلمًاالرسوم المسيئة ... إيران والأردن تستدعيان دبلوماسيين فرنسيين والسعودية تستنكرالرسوم المسيئة.. أردوغان يدعو لمقاطعة البضائع الفرنسية ويطالب الأوروبيين بوقف حملات الكراهية وميركل تندد بموقف...كلامي لماكرون ليسمعه العالم الإسلاميالرسوم المسيئة ... المقاطعة مستمرة وماكرون يرفض التراجع والشعوب المسلمة غاضبةتنسيق مصري يوناني قبرصي في شرق المتوسط.. وتركيا تؤكد: لن نتنازل عن قطرة من مياهنا...السودان ..... وفد إسرائيلي زار الخرطوم ومتظاهرون يحرقون علم إسرائيل رفض للتطبيعواشنطن بوست لماكرون: الإصلاح يكون بمواجهة المؤسسات لا بتشويه المسلمينليبيا ... اتفاق على مواصلة التهدئة وانسحاب المرتزقة
    أخبار اليمن

    اليمن | تدمير ممنهج لمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بمباركة المسئوولين عنها

    رابطة علماء أهل السنة

    افادت مصادر مطلعة انه عقد قبل عدة أيام توقيع مذكرة تفاهم مابين المؤسسة العامة للكتاب وشركة مسار للطباعة والنشر ومقرها دبي.
    وكانت الاتفاقية الموقعة بين المؤسسة العامة للكتاب وشركة مسار نصت على إعطاء شركة مسار الاولوية عند الحصول على ممول لطباعة الكتب المدرسية .

    وقال موظفون أن هذه الخطوة كارثية على المؤسسة وقالوا انهم في هذا العام ومن إجمالي تسعة أشهر اشتغلوا شهرين فقط وتتم حالياً طباعة الكتب في كلا من عدن وحضرموت ولكن بشكل متقطع ولو أن المؤسسة قامت بتوفير الورق ومواد الخام لاصبح العمل والطباعة بشكل مستمر بدلا من التعاقد مع أي شركة خارجية لطباعة الكتاب المدرسي .

    حيث قال الموظفون ان خطوة ابرام إتفاقية مع مؤسسة (مسار) والتي مقرها في دبي سوف يتسبب بكارثة على العاملين في المؤسسة مما سينتج ضرر مباشر على الموظفين في المؤسسة

    اليمن تدمير ممنهج لمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بمباركة المسئوولين

    أخبار