الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 10:00 مـ 19 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فلسطين... مواجهات واعتقالات بالضفة وتوغل محدود جنوبي قطاع غزوالسودان... انقلاب عسكري جديد والقوى المدنية تدعو الشعب للتدفق إلى الشوارعالأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتون
    أخبار اليمن

    اليمن | تدمير ممنهج لمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بمباركة المسئوولين عنها

    رابطة علماء أهل السنة

    افادت مصادر مطلعة انه عقد قبل عدة أيام توقيع مذكرة تفاهم مابين المؤسسة العامة للكتاب وشركة مسار للطباعة والنشر ومقرها دبي.
    وكانت الاتفاقية الموقعة بين المؤسسة العامة للكتاب وشركة مسار نصت على إعطاء شركة مسار الاولوية عند الحصول على ممول لطباعة الكتب المدرسية .

    وقال موظفون أن هذه الخطوة كارثية على المؤسسة وقالوا انهم في هذا العام ومن إجمالي تسعة أشهر اشتغلوا شهرين فقط وتتم حالياً طباعة الكتب في كلا من عدن وحضرموت ولكن بشكل متقطع ولو أن المؤسسة قامت بتوفير الورق ومواد الخام لاصبح العمل والطباعة بشكل مستمر بدلا من التعاقد مع أي شركة خارجية لطباعة الكتاب المدرسي .

    حيث قال الموظفون ان خطوة ابرام إتفاقية مع مؤسسة (مسار) والتي مقرها في دبي سوف يتسبب بكارثة على العاملين في المؤسسة مما سينتج ضرر مباشر على الموظفين في المؤسسة

    اليمن تدمير ممنهج لمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بمباركة المسئوولين

    أخبار