السبت 31 أكتوبر 2020 02:18 مـ 14 ربيع أول 1442هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فرنسا.. ماكرون يعلن نشر آلاف الجنود بعد هجوم نيس والشرطة تقتل إرهابي مسيحي في أفينيونفرنسا ... 3 قتلى بهجوم في نيس ومصرع رابع برصاص الشرطة قرب أفينيونرابطة علماء أهل السنّة : إعلان الجمعة القادمة ” جمعة النصرة ” وتصرفات ماكرون...أردوغان: لا يمكن أن يصبح المسلم إرهابيًا ولا الإرهابي مسلمًاالرسوم المسيئة ... إيران والأردن تستدعيان دبلوماسيين فرنسيين والسعودية تستنكرالرسوم المسيئة.. أردوغان يدعو لمقاطعة البضائع الفرنسية ويطالب الأوروبيين بوقف حملات الكراهية وميركل تندد بموقف...كلامي لماكرون ليسمعه العالم الإسلاميالرسوم المسيئة ... المقاطعة مستمرة وماكرون يرفض التراجع والشعوب المسلمة غاضبةتنسيق مصري يوناني قبرصي في شرق المتوسط.. وتركيا تؤكد: لن نتنازل عن قطرة من مياهنا...السودان ..... وفد إسرائيلي زار الخرطوم ومتظاهرون يحرقون علم إسرائيل رفض للتطبيعواشنطن بوست لماكرون: الإصلاح يكون بمواجهة المؤسسات لا بتشويه المسلمينليبيا ... اتفاق على مواصلة التهدئة وانسحاب المرتزقة
    أخبار اليمن

    اليمن | قتلى وجرحى في هجوم للحوثيين على قاعدة العند العسكرية بلحج

    رابطة علماء أهل السنة

    قالت وسائل إعلام يمنية الخميس إن قتلى وجرحى بينهم قيادات عسكرية سقطوا في انفجار وقع بقاعدة العند العسكرية بمحافظة لحج جنوب شرقي العاصمة صنعاء.


    وذكرت وسائل الإعلام أن الانفجار وقع خلال عرض عسكري للجيش اليمني لتابع للحكومة الشرعية، فيما قالت قناة المسيرة التابعة للحوثيين إن ما يسمى بـ"سلاح الجو المسير نفذ هجوما على تجمعات للغزاة والمرتزقة في قاعدة العند ".
    ونقلت القناة عن مصدر عسكري قوله إن "الهجوم الجوي تم بعد عملية رصد دقيق لتجمعات وتحركات قوى العدوان والمرتزقة داخل قاعدة العند، وأكد إصابة تجمعات العدو بدقة عالية ووقوع عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم"، وفق تعبيره.

    وأشارت مصادر يمينة إلى أن الهجوم نفّذ باستخدام عدة طائرات مسيرة، في حين قال ناشطون وإعلاميون إن رئيس هئية الأركان الفريق عبد الله النخعي أصيب في الهجوم وسقط قادة عسكريون بين قتلى وجرحى.

    كما أشارت قناة بلقيس اليمنية إن محافظ لحج اللواء الركن أحمد تركي ووكيل المحافظة وقادة عسكريين نقلوا إلى المستشفيات في عدن بعد إصابتهم في الهجوم.

    وتعد قاعدة العند من أهم وأكبر القواعد العسكرية الخاضعة لسيطرة الجيش اليمني الذي استعاد السيطرة عليها بهعد معارك عنيفة مع الحوثيين في العام 2015.

    اليمن قتلى جرحى هجوم للحوثيين قاعدة العند العسكرية بلحج

    أخبار