الأحد 24 أكتوبر 2021 10:48 مـ 17 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار آسيا

    تفجيرات سريلانكا | ارتفاع عدد الضحايا إلى 359 قتيل وتجاوز عدد المصابين الـ 500 شخصا، وداعش تتبنّى

    رابطة علماء أهل السنة

    ارتفعت الأربعاء، حصيلة ضحايا الهجمات الإرهابية التي استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا، من 321 إلى 359 قتيلا، بحسب مسؤولي الشرطة.

    وقال المتحدث باسم الشرطة السريلانكية، روان غوناسيكارا، في تصريحات صحفية، إن عدد القتلى ارتفع إلى 359 شخصا، فيما تجاوز عدد المصابين الـ 500 شخصا.

    وأشار إلى ارتفاع عدد الموقوفين على خلفية الهجمات من 40 إلى 58 شخصا.

    والثلاثاء، أعلن وزير الإعلام السريلانكي، روان ويجواردين، أن آخر حصيلة لضحايا الهجمات الإرهابية بلغت 321 قتيلًا، و521 جريحًا.

    والأحد، وقعت 8 هجمات استهدفت كنائس وفنادق، بالتزامن مع احتفالات المسيحيين بـ"عيد الفصح" في سريلانكا التي تعتبر دولة ذات غالبية بوذية.

    وأعلن تنظيم "داعش"، الثلاثاء، مسؤوليته عن هجمات سريلانكا الدامية. 

    تفجيرات سريلانكا ارتفاع الضحايا قتيل تجاوز المصابين شخص داعش تتبنّى

    أخبار