الخميس 25 يوليو 2024 05:57 مـ 18 محرّم 1446هـ
رابطة علماء أهل السنة

    واشنطن: ليس لحماس أي دور في إدارة غزة بعد الحربطوفان الأقصى ” اليوم ال 292”.. معارك ضارية في خانيونس و3 شهداء بالضفةمجازر مروعة في خانيونس.. 27 شهيدا وعشرات الجرحى حتى الآن نتيجة القصف الإسرائيليطوفان الأقصى ” اليوم ال 287”.. الاحتلال يواصل القصف العشوائي وانفجار يهز تل أبيب40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركمصر .. القبض على فني شاشات إلكترونيةبتهمة الإساء للسيسيهل فرض خلفاء بني أمية سبَّ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (رضي الله عنه)...إلى المتباكين والمشككين: تفقدوا إيمانكم وتدبروا قرآنكمطوفان الأقصى ” اليوم ال 271”.. الاحتلال يتكبد خسائر كبيرة و4 شهداء بطول كرم وعملية...مرصد الأزهر يرد على تصريحات بن غفير بشأن ”قتل السجناء الفلسطينيين”طوفان الأقصى ” اليوم ال 270”.. قصف عنيف لخان يونس والاحتلال يعترف بخسائره والشاباك يلغي...طوفان الأقصى ” اليوم ال 265”.. الاحتلال يواصل مجازره ضد المدنيين والمقاومة تستمر في تكبيده...
    أخبار آسيا

    تفجيرات سريلانكا | ارتفاع عدد الضحايا إلى 359 قتيل وتجاوز عدد المصابين الـ 500 شخصا، وداعش تتبنّى

    رابطة علماء أهل السنة

    ارتفعت الأربعاء، حصيلة ضحايا الهجمات الإرهابية التي استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا، من 321 إلى 359 قتيلا، بحسب مسؤولي الشرطة.

    وقال المتحدث باسم الشرطة السريلانكية، روان غوناسيكارا، في تصريحات صحفية، إن عدد القتلى ارتفع إلى 359 شخصا، فيما تجاوز عدد المصابين الـ 500 شخصا.

    وأشار إلى ارتفاع عدد الموقوفين على خلفية الهجمات من 40 إلى 58 شخصا.

    والثلاثاء، أعلن وزير الإعلام السريلانكي، روان ويجواردين، أن آخر حصيلة لضحايا الهجمات الإرهابية بلغت 321 قتيلًا، و521 جريحًا.

    والأحد، وقعت 8 هجمات استهدفت كنائس وفنادق، بالتزامن مع احتفالات المسيحيين بـ"عيد الفصح" في سريلانكا التي تعتبر دولة ذات غالبية بوذية.

    وأعلن تنظيم "داعش"، الثلاثاء، مسؤوليته عن هجمات سريلانكا الدامية. 

    تفجيرات سريلانكا ارتفاع الضحايا قتيل تجاوز المصابين شخص داعش تتبنّى

    أخبار