الخميس 25 يوليو 2024 05:27 مـ 18 محرّم 1446هـ
رابطة علماء أهل السنة

    واشنطن: ليس لحماس أي دور في إدارة غزة بعد الحربطوفان الأقصى ” اليوم ال 292”.. معارك ضارية في خانيونس و3 شهداء بالضفةمجازر مروعة في خانيونس.. 27 شهيدا وعشرات الجرحى حتى الآن نتيجة القصف الإسرائيليطوفان الأقصى ” اليوم ال 287”.. الاحتلال يواصل القصف العشوائي وانفجار يهز تل أبيب40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركمصر .. القبض على فني شاشات إلكترونيةبتهمة الإساء للسيسيهل فرض خلفاء بني أمية سبَّ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (رضي الله عنه)...إلى المتباكين والمشككين: تفقدوا إيمانكم وتدبروا قرآنكمطوفان الأقصى ” اليوم ال 271”.. الاحتلال يتكبد خسائر كبيرة و4 شهداء بطول كرم وعملية...مرصد الأزهر يرد على تصريحات بن غفير بشأن ”قتل السجناء الفلسطينيين”طوفان الأقصى ” اليوم ال 270”.. قصف عنيف لخان يونس والاحتلال يعترف بخسائره والشاباك يلغي...طوفان الأقصى ” اليوم ال 265”.. الاحتلال يواصل مجازره ضد المدنيين والمقاومة تستمر في تكبيده...
    أخبار أوروبا

    كانوتيه يطلب المساعدة لبناء أول مسجد بإشبيلية منذ 700 عام

    رابطة علماء أهل السنة

    وجه اللاعب المالي السابق عمر كانوتيه نداء للمساهمة في بناء مسجد في إشبيلية الإسبانية هو الأول في المنطقة منذ نحو 700 عام.

    ونشر اللاعب السابق لنادي إشبيلية مقطعا مصورا عبر حسابه بموقع تويتر وطلب من معجبيه المساهمة في جمع مبلغ 250 ألف دولار، لاستكمال الأعمال في المسجد.

    ولعب كانوتيه (41 عاما) مع إشبيلية لسبعة مواسم بداية من عام 2005، ويعتبر أحد أبرز المهاجمين الذين مروا على الفريق، وساهم في قيادة الفريق للتويج بعدد من الألقاب، من بينها بطولة الدوري الأوروبي وكأس ملك إسبانيا.

    وتلقى كانوتيه دعما من طرف عدد من اللاعبين، مثل عبد الله دوكوري لاعب واتفورد الإنجليزي، وبينجامين ميندي لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وأبو ديابي اللاعب السابق لنادي أرسنال.

    وتبرع اللاعب المالي في عام 2007 بنصف مليون يورو من ماله الخاص لإنقاذ مسجد بونثى دي ليون في إشبيلية الذي كان مهددا بالإغلاق بسبب انتهاء عقد إيجاره.

    كانوتيه المساعدة بناء أول مسجد إشبيلية منذ 700 عام

    أخبار