الإثنين 25 أكتوبر 2021 07:01 صـ 18 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار فلسطين المحتلة

    الشرطة الإسرائيلية تحقق مع خطيب المسجد الأقصى الشيخ ”صبري”

    رابطة علماء أهل السنة

    حققت الشرطة الإسرائيلية، الإثنين، مع خطيب المسجد الأقصى، الشيخ عكرمة صبري، في أحد مراكز الشرطة في القدس الغربية. 

    وقال المحامي حمزة قطينة، الذي رافق الشيخ صبري، للصحفيين إنه، تم التحقيق مع صبري بتهمة نصحه النساء بعدم اللجوء الى الشرطة الإسرائيلية في المشاكل الأسرية. 

    وكان الشيخ صبري، قد وجّه هذه النصيحة، خلال خطبة الجمعة في المسجد الأقصى قبل أسبوعين. 

    وقال الشيخ صبري للصحفيين، بعد انتهاء التحقيق معه:" أرى أن الموضوع لا يستحق هذه الضجة، لأن الأمر هو أمر أسري، نحن نعالجه بحكمتنا، وبما أعطانا الله سبحانه وتعالى من مميزات الإصلاح". 

    وأضاف:" أنا رجل مُصلح، ولدينا لجان إصلاح من اجل الحفاظ على الأسرة وحماية الأولاد من التشرد، وان هذه الضجة التي افتعلت لا مبرر لها، وان التحقيق أصلا لا داعي له، فهذا أمر داخلي أسري ونحن حريصون على الحفاظ على أسرنا وعدم تشرد وضياع الأطفال، لأن أي خلل بين الزوجين يؤثر على الأطفال، نحن يهمنا الحفاظ على الأطفال ولا يجوز ان نسمح بتشرد الاسر وتفكك العائلات". 

    وكانت الشرطة الإسرائيلية قد اقتحمت منزل الشيخ صبري في القدس، فجر الإثنين، وسلمته أمر الاستدعاء. 

    الشرطة الإسرائيلية عكرمة صبري تحقق خطيب المسجد الأقصى الشيخ صبري

    أخبار