الإثنين 25 أكتوبر 2021 06:24 صـ 18 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار سوريا

    سوريا ... قتلى وإصابات للميليشيات الإيرانية في البوكمال بسبب ”كورونا”

    رابطة علماء أهل السنة

    أصيب العشرات من عناصر الميليشيات الإيرانية المتواجدة في سوريا بفيروس "كورونا"، جراء انتقال العدوى إليهم من أشخاص دخلوا إلى سوريا قادمين من إيران.

    وأفاد موقع " جرف نيوز"، الأحد، نقلاً عن مصادر محلية، أن 7 من عناصر الميليشيات الإيرانية فارقوا الحياة بعد إصابتهم بـ"كورونا"، لافتاً إلى أصيب 40 آخرون بالفيروس.

    وأشارت المصادر إلى أن الميليشيات نقلت عناصرها إلى "قبو" في مشفى "عائشة الخيري" بمدينة "البوكمال" شرق دير الزور، مبيناً أنها دفنت الـ7 الآخرين في منطقة "الثلاثات" الواقعة قرب "حي الحمدان" ضمن المدينة.

    ونوّهت إلى أن عدداً من العناصر الذين لقوا حتفهم كانوا قد قدموا قبل أيام من العراق وإيران إلى سوريا، وقد تسبب انخراطهم بين عناصر الميليشيات الآخرين بنقل العدوى إليهم.

    يشار إلى أن معبر البوكمال الحدودي مع العراق شرقي سوريا، شهد توتراً مسلحاً بين مليشيات الأسد وميليشيات إيران، الأحد، بسبب إصرار الأخيرة على دخول زوار شيعة رغم الاشتباه بإصابتهم بفيروس "كورونا".

    سوريا قتلى إصابات الميليشيات الإيرانية البوكمال كورونا

    أخبار