الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 06:53 صـ 1 ربيع أول 1444هـ
رابطة علماء أهل السنة

    رابطة علماء أهل السنّة تنعي للأمّة الشيخ العلّامة الدكتور يوسف القرضاويتونس .. احتجاجات ليلية واستنكار لتجاهل السلطات للمطالبإنشاء محكمة سعودية متخصصة بجرائم الخيانة العظمى.. أمير سعودي كبير أول قضاياها!وسط اعتقالات واعتداءات على المعتكفين والمصلين.. مئات المستوطنين يقتحمون ”الأقصى”احتجاجات إيران تتوسع.. رئيسي يتوعد المتظاهرين والسلطات تقر بمقتل 41 واعتقال المئاتفلسطين ..احتراق منزل وإصابات بالاختناق خلال مواجهات في سلوان المقدسيةأوكرانيا .. مغارك عنيفة في مناطق الاستفتاء و زيلينسكي يكشف عن وصول منظومة صواريخ متطورة...علماء الأمة يحذّرون من المخطط الصهيوني لتهويد القدسأفغانستان.. 7 قتلى في انفجار استهدف مسجدا أثناء خروج المصلينلبنان: ارتفاع حصيلة ضحايا القارب المنكوب إلى 71 قتيلافلسطين .. عضو بالكنيست ينفخ البوق من فوق قبور الصحابة اليوم تحت حماية شرطة الاحتلال”حماس”: عمليات الطعن رسالة بأن اقتحامات ”الأقصى” ستقابل بالعمليات البطولية
    أخبار أفغانستان

    أفغانستان ... مقتل 11 بتفجير في كابل نجا منه نائب الرئيس

    رابطة علماء أهل السنة

    قتل 11 شخصا وأصيب أكثر من 20 في تفجير استهدف موكب عمر الله صالح النائب الأول للرئيس الأفغاني قرب منزله في العاصمة كابل.

    وقال صالح إنه أصيب في يده إصابة طفيفة، في حين نفت حركة طالبان أي علاقة لها بالتفجير.

    ومن جهته أفاد المتحدث باسم صالح أن قنبلة انفجرت صباح اليوم الأربعاء على جانب طريق في منطقة تايماني بالعاصمة مستهدفة صالح، لكنه نجا ولم يصب بأذى.

    وكتب رضوان مراد المتحدث باسم مكتب صالح على فيسبوك "اليوم حاول أعداء أفغانستان مرة أخرى إلحاق الأذى بصالح لكنهم فشلوا في الوصول إلى هدفهم الشرير، ونجا صالح من الهجوم سالما".

    كما أفاد المتحدث باسم صالح بأن بعض حراس موكب نائب الرئيس أصيبوا.

    وقال أحد مساعدي صالح -رافضا الكشف عن اسمه- إن انتحاريا استهدف موكب نائب الرئيس عند مغادرته منزله متوجها إلى العمل.

    أفغانستان تفجير مقتل عمرالله صالح نائب رئيس

    أخبار