السبت 31 أكتوبر 2020 10:50 صـ 14 ربيع أول 1442هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فرنسا.. ماكرون يعلن نشر آلاف الجنود بعد هجوم نيس والشرطة تقتل إرهابي مسيحي في أفينيونفرنسا ... 3 قتلى بهجوم في نيس ومصرع رابع برصاص الشرطة قرب أفينيونرابطة علماء أهل السنّة : إعلان الجمعة القادمة ” جمعة النصرة ” وتصرفات ماكرون...أردوغان: لا يمكن أن يصبح المسلم إرهابيًا ولا الإرهابي مسلمًاالرسوم المسيئة ... إيران والأردن تستدعيان دبلوماسيين فرنسيين والسعودية تستنكرالرسوم المسيئة.. أردوغان يدعو لمقاطعة البضائع الفرنسية ويطالب الأوروبيين بوقف حملات الكراهية وميركل تندد بموقف...كلامي لماكرون ليسمعه العالم الإسلاميالرسوم المسيئة ... المقاطعة مستمرة وماكرون يرفض التراجع والشعوب المسلمة غاضبةتنسيق مصري يوناني قبرصي في شرق المتوسط.. وتركيا تؤكد: لن نتنازل عن قطرة من مياهنا...السودان ..... وفد إسرائيلي زار الخرطوم ومتظاهرون يحرقون علم إسرائيل رفض للتطبيعواشنطن بوست لماكرون: الإصلاح يكون بمواجهة المؤسسات لا بتشويه المسلمينليبيا ... اتفاق على مواصلة التهدئة وانسحاب المرتزقة
    أخبار أوروبا

    إسطنبول تستضيف النسخة الـ8 لورشة عمل الاقتصاد الإسلامي

    رابطة علماء أهل السنة

    نظم مركز أبحاث الاقتصاد الإسلامي التركي (İLEM)، الخميس، بالتعاون مع عدد من المؤسسات والجمعيات التي تعنى بالدراسات الاقتصادية، النسخة الثامنة من ورشة عمل الاقتصاد الإسلامي تحت عنوان “مؤسسات الاقتصاد الإسلامي”.

    وأوضح بيان صادر عن مركز أبحاث الاقتصاد الإسلامي، أن الفعالية أقيمت في إسطنبول بمشاركة عدد من الأسماء المتخصصة في الاقتصاد الإسلامي، إضافة إلى ممثلين عن الأوساط الأكاديمية والاقتصادية ومنظمات غير حكومية.

    وناقشت الورشة مواضيع حول المفاهيم والأفكار الأساسية للاقتصاد الإسلامي، والاقتصاد الإسلامي وسوق العمل، والعدالة الاجتماعية من منظور الاقتصاد الإسلامي، وعدد من القضايا الأخرى.

    وأعرب “ملك شاه أوتكو” المدير العام لبنك البركة تركيا في كلمة خلال البرنامج، عن ترحيبه بمشاركة عدد من الجامعات في الدراسات المتعلقة بالاقتصاد الإسلامي.

    بدوره، أكد رئيس جامعة صقاريا البروفيسور فاتح صاواشان، أن مركز أبحاث الاقتصاد الإسلامي يساهم في مجال توفير رأس المال البشري في تركيا، مشيرا إلى أهمية إنشاء مؤسسات خاصة في مجال الاقتصاد الإسلامي.

    من جهته، قال رئيس مجلس أمناء مركز الأبحاث نهاد أردوغموش، أنهم يركزون على مستقبل تركيا، ودعم تطوير المنظمات غير الحكومية.

    اسطنبول الاقتصاد الإسلامي مؤتمر الدول الإسلامية

    أخبار