الخميس 25 يوليو 2024 05:24 مـ 18 محرّم 1446هـ
رابطة علماء أهل السنة

    واشنطن: ليس لحماس أي دور في إدارة غزة بعد الحربطوفان الأقصى ” اليوم ال 292”.. معارك ضارية في خانيونس و3 شهداء بالضفةمجازر مروعة في خانيونس.. 27 شهيدا وعشرات الجرحى حتى الآن نتيجة القصف الإسرائيليطوفان الأقصى ” اليوم ال 287”.. الاحتلال يواصل القصف العشوائي وانفجار يهز تل أبيب40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركمصر .. القبض على فني شاشات إلكترونيةبتهمة الإساء للسيسيهل فرض خلفاء بني أمية سبَّ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (رضي الله عنه)...إلى المتباكين والمشككين: تفقدوا إيمانكم وتدبروا قرآنكمطوفان الأقصى ” اليوم ال 271”.. الاحتلال يتكبد خسائر كبيرة و4 شهداء بطول كرم وعملية...مرصد الأزهر يرد على تصريحات بن غفير بشأن ”قتل السجناء الفلسطينيين”طوفان الأقصى ” اليوم ال 270”.. قصف عنيف لخان يونس والاحتلال يعترف بخسائره والشاباك يلغي...طوفان الأقصى ” اليوم ال 265”.. الاحتلال يواصل مجازره ضد المدنيين والمقاومة تستمر في تكبيده...
    أخبار أوروبا

    إسطنبول تستضيف النسخة الـ8 لورشة عمل الاقتصاد الإسلامي

    رابطة علماء أهل السنة

    نظم مركز أبحاث الاقتصاد الإسلامي التركي (İLEM)، الخميس، بالتعاون مع عدد من المؤسسات والجمعيات التي تعنى بالدراسات الاقتصادية، النسخة الثامنة من ورشة عمل الاقتصاد الإسلامي تحت عنوان “مؤسسات الاقتصاد الإسلامي”.

    وأوضح بيان صادر عن مركز أبحاث الاقتصاد الإسلامي، أن الفعالية أقيمت في إسطنبول بمشاركة عدد من الأسماء المتخصصة في الاقتصاد الإسلامي، إضافة إلى ممثلين عن الأوساط الأكاديمية والاقتصادية ومنظمات غير حكومية.

    وناقشت الورشة مواضيع حول المفاهيم والأفكار الأساسية للاقتصاد الإسلامي، والاقتصاد الإسلامي وسوق العمل، والعدالة الاجتماعية من منظور الاقتصاد الإسلامي، وعدد من القضايا الأخرى.

    وأعرب “ملك شاه أوتكو” المدير العام لبنك البركة تركيا في كلمة خلال البرنامج، عن ترحيبه بمشاركة عدد من الجامعات في الدراسات المتعلقة بالاقتصاد الإسلامي.

    بدوره، أكد رئيس جامعة صقاريا البروفيسور فاتح صاواشان، أن مركز أبحاث الاقتصاد الإسلامي يساهم في مجال توفير رأس المال البشري في تركيا، مشيرا إلى أهمية إنشاء مؤسسات خاصة في مجال الاقتصاد الإسلامي.

    من جهته، قال رئيس مجلس أمناء مركز الأبحاث نهاد أردوغموش، أنهم يركزون على مستقبل تركيا، ودعم تطوير المنظمات غير الحكومية.

    اسطنبول الاقتصاد الإسلامي مؤتمر الدول الإسلامية

    أخبار