الجمعة 30 أكتوبر 2020 03:45 مـ 13 ربيع أول 1442هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فرنسا.. ماكرون يعلن نشر آلاف الجنود بعد هجوم نيس والشرطة تقتل إرهابي مسيحي في أفينيونفرنسا ... 3 قتلى بهجوم في نيس ومصرع رابع برصاص الشرطة قرب أفينيونرابطة علماء أهل السنّة : إعلان الجمعة القادمة ” جمعة النصرة ” وتصرفات ماكرون...أردوغان: لا يمكن أن يصبح المسلم إرهابيًا ولا الإرهابي مسلمًاالرسوم المسيئة ... إيران والأردن تستدعيان دبلوماسيين فرنسيين والسعودية تستنكرالرسوم المسيئة.. أردوغان يدعو لمقاطعة البضائع الفرنسية ويطالب الأوروبيين بوقف حملات الكراهية وميركل تندد بموقف...كلامي لماكرون ليسمعه العالم الإسلاميالرسوم المسيئة ... المقاطعة مستمرة وماكرون يرفض التراجع والشعوب المسلمة غاضبةتنسيق مصري يوناني قبرصي في شرق المتوسط.. وتركيا تؤكد: لن نتنازل عن قطرة من مياهنا...السودان ..... وفد إسرائيلي زار الخرطوم ومتظاهرون يحرقون علم إسرائيل رفض للتطبيعواشنطن بوست لماكرون: الإصلاح يكون بمواجهة المؤسسات لا بتشويه المسلمينليبيا ... اتفاق على مواصلة التهدئة وانسحاب المرتزقة
    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين ... إصابة فلسطينييْن برصاص الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية

    رابطة علماء أهل السنة

    أصيب شابان فلسطينيان برصاص الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، على مدخل قرية "كفر مالك" شرقي رام الله (وسط الضفة الغربية المحتلة).

    وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي صوب شابين، لم تعرف هويتهما، على مدخل قرية "كفر مالك"، وتم نقلهما إلى مشفى بالداخل الفلسطيني المحتل.

    وزعم موقع (0404) العبري، أن جيش الاحتلال أطلق النار باتجاه اثنين من الشبان أثناء محاولتهما إلقاء زجاجات حارقة باتجاه موقع عسكري لجيش الاحتلال.

    وأشارت إلى أن هذا الموقع كان تعرض لهجوم من جانب مقاومين فلسطينيين قبل عدة أيام، حيث ألقيت 4 قنابل حارقة باتجاه الموقع.

    وأطلقت القوة الإسرائيلية النار على الفلسطينييْن، ما أسفر عن إصابتهما بجروح متوسطة، وفق المصدر ذاته.

    فلسطين الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي شابين الرصاص

    أخبار