الأحد 24 أكتوبر 2021 09:10 مـ 17 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار آسيا

    مستشفيات إسرائيل تتسابق على افتتاح فروع لها في الإمارات

    رابطة علماء أهل السنة

    كشفت قناة “i24news” الإسرائيلية أن مستشفيات تل أبيب تتسابق حاليا على افتتاح فروع في الإمارات، بعد 3 أشهر من اتفاق العار بين البلدين.

    وأعلنت مجموعة “التداوي” الطبية الإماراتية في دبي عن شراكة مع المركز الطبي الإسرائيلي “شيبا” بهدف توفير خدمات طبية متنوعة جديدة ومتطورة، وأضافت أن المشروع المشترك سيجعل المركز الطبي أول مستشفى إسرائيلي يقدم الخدمات الطبية في الإمارات.

    ومن المقرر أن ينطلق المشروع المشترك فعليا الشهر المقبل، عبر تخصيص “التداوي” في دبي عيادة متخصصة بمرض السكري تقدم خدمات تشخيص سريرية عن طريق لقاءات مباشرة مع أطباء زوار من مركز “شيبا” الإسرائيلي، “والذين سيقومون لاحقا بمتابعة يومية عن بعد باستخدام تكنولوجيا طبية متطورة”.

    ومن المقرر أن تقوم “شيبا” والتداوي” لاحقا بتوسيع الخدمات الطبية التي يقدمونها، من خلال تحول “شيبا” إلى مستشفى فعال تماما، يقوم بتقديم خدماته في الإمارات، عبر افتتاح فرع له هناك.

    ويعد “شيبا” أكبر مستشفى حكومي في إسرائيل، ويقع في حي “تل هشومير” قرب مدينة تل أبيب، وتأسس عام 1948.

    وكانت قناة “كان” الإسرائيلية الرسمية، كشفت في 26 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، عن زيارة قام بها “زئيف وتشتاين” مدير “هداسا” إلى دبي، لبحث إمكانية تنفيذ الفكرة في وقت قريب.

    و”هداسا” هو مستشفى إسرائيلي جامعي يقع في مدينة القدس، ويقدم خدماته لسكان المدينة ومحيطها، وتأسس عام 1960.

    مستشفيات إسرائيل الإمارات افتتاح فروع دبي أبوظبي

    أخبار