الإثنين 25 أكتوبر 2021 08:11 صـ 18 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار آسيا

    التطبيع ... البحرين تعلن دخول اتفاق الإعفاء المتبادل من التأشيرة مع ”إسرائيل” حيز التنفيذ

    رابطة علماء أهل السنة

    أعلنت وزارة الخارجية البحرينية دخول اتفاق الإعفاء المتبادل من متطلبات التأشيرة لحملة جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة بين مملكة البحرين، وكلا من دولة الاحتلال الإسرائيلي، والجمهورية الإيطالية، وجمهورية المجر، حيز النفاذ.

    وأكدت "الخارجية" البحرينية، أن هذه الاتفاقات تأتي في "إطار المساعي الحثيثة التي تبذلها الوزارة، لتعزيز علاقات مملكة البحرين مع مختلف دول العالم، كما تعكس الرغبة المتبادلة مع حكومات الدول الصديقة على استثمار مجالات التعاون المتاحة، ومن بينها تيسير حركة التنقل، بما يلبي التطلعات المشتركة على كافة الأصعدة".

    ووقعت حكومتا البحرين والاحتلال، في 15 أيلول/ سبتمبرالماضي، في واشنطن، اتفاق تطبيع العلاقات بينهما، بوساطة أمريكية.

    وأعلن مسؤلون في الحكومتين، خلال تبادلهما الزيارات مؤخرا، عن نية الطرفين تبادل فتح السفارات، وتوقيع عدة اتفاقات اقتصادية ودبلوماسية.

    التطبيع البحرين اتفاق الإعفاء من التأشيرة إسرائيل

    أخبار