الأحد 24 أكتوبر 2021 08:59 مـ 17 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار آسيا

    الدكتور سعيد بن ناصر الغامدي يوجه نداءً لتلاميذ الشيخ المعتقل سفر الحوالي لنصرته

    رابطة علماء أهل السنة

    وجه الدكتور/ سعيد بن ناصر الغامدي، نداءً لتلاميذ الشيخ المعتقل سفر الحوالي لنصرته عبر تويتر، مطالبا كل من يستطيع أن يفعل شيئا ينصر به الشيخ أن يفعله.

    كما طالب الجميع بالدعاء للشيخ، فهو أول الأسباب وأقواها، حيث قال : أخاطب تلاميذ الشيخ #سفر_الحوالي أن يفعلوا شيئا لنصرته مع الدعاء،فالدعاء سبب ولا شك ولكن معه(أتيناه من كل شيء سببا فأتبع سببا) وأخاطب ابن أخيه الأخ الغيور عبد الرحمن الحوالي @AlhawaliAa فهو أولى بأهله من أي أحد فلينهض نهضة(أبناء عمرين) (وأولو الأرحام بعضهم أولى ببعض في كتاب الله)

    https://twitter.com/saiedibnnasser/status/1368289593678790662/photo/1

     

    الدكتور سعيد بن ناصر الغامدي نداءً تلاميذ الشيخ المعتقل سفر الحوالي

    أخبار