الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 06:50 صـ 1 ربيع أول 1444هـ
رابطة علماء أهل السنة

    رابطة علماء أهل السنّة تنعي للأمّة الشيخ العلّامة الدكتور يوسف القرضاويتونس .. احتجاجات ليلية واستنكار لتجاهل السلطات للمطالبإنشاء محكمة سعودية متخصصة بجرائم الخيانة العظمى.. أمير سعودي كبير أول قضاياها!وسط اعتقالات واعتداءات على المعتكفين والمصلين.. مئات المستوطنين يقتحمون ”الأقصى”احتجاجات إيران تتوسع.. رئيسي يتوعد المتظاهرين والسلطات تقر بمقتل 41 واعتقال المئاتفلسطين ..احتراق منزل وإصابات بالاختناق خلال مواجهات في سلوان المقدسيةأوكرانيا .. مغارك عنيفة في مناطق الاستفتاء و زيلينسكي يكشف عن وصول منظومة صواريخ متطورة...علماء الأمة يحذّرون من المخطط الصهيوني لتهويد القدسأفغانستان.. 7 قتلى في انفجار استهدف مسجدا أثناء خروج المصلينلبنان: ارتفاع حصيلة ضحايا القارب المنكوب إلى 71 قتيلافلسطين .. عضو بالكنيست ينفخ البوق من فوق قبور الصحابة اليوم تحت حماية شرطة الاحتلال”حماس”: عمليات الطعن رسالة بأن اقتحامات ”الأقصى” ستقابل بالعمليات البطولية
    أخبار آسيا

    الدكتور سعيد بن ناصر الغامدي يوجه نداءً لتلاميذ الشيخ المعتقل سفر الحوالي لنصرته

    رابطة علماء أهل السنة

    وجه الدكتور/ سعيد بن ناصر الغامدي، نداءً لتلاميذ الشيخ المعتقل سفر الحوالي لنصرته عبر تويتر، مطالبا كل من يستطيع أن يفعل شيئا ينصر به الشيخ أن يفعله.

    كما طالب الجميع بالدعاء للشيخ، فهو أول الأسباب وأقواها، حيث قال : أخاطب تلاميذ الشيخ #سفر_الحوالي أن يفعلوا شيئا لنصرته مع الدعاء،فالدعاء سبب ولا شك ولكن معه(أتيناه من كل شيء سببا فأتبع سببا) وأخاطب ابن أخيه الأخ الغيور عبد الرحمن الحوالي @AlhawaliAa فهو أولى بأهله من أي أحد فلينهض نهضة(أبناء عمرين) (وأولو الأرحام بعضهم أولى ببعض في كتاب الله)

    https://twitter.com/saiedibnnasser/status/1368289593678790662/photo/1

     

    الدكتور سعيد بن ناصر الغامدي نداءً تلاميذ الشيخ المعتقل سفر الحوالي

    أخبار