الجمعة 30 أكتوبر 2020 03:51 مـ 13 ربيع أول 1442هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فرنسا.. ماكرون يعلن نشر آلاف الجنود بعد هجوم نيس والشرطة تقتل إرهابي مسيحي في أفينيونفرنسا ... 3 قتلى بهجوم في نيس ومصرع رابع برصاص الشرطة قرب أفينيونرابطة علماء أهل السنّة : إعلان الجمعة القادمة ” جمعة النصرة ” وتصرفات ماكرون...أردوغان: لا يمكن أن يصبح المسلم إرهابيًا ولا الإرهابي مسلمًاالرسوم المسيئة ... إيران والأردن تستدعيان دبلوماسيين فرنسيين والسعودية تستنكرالرسوم المسيئة.. أردوغان يدعو لمقاطعة البضائع الفرنسية ويطالب الأوروبيين بوقف حملات الكراهية وميركل تندد بموقف...كلامي لماكرون ليسمعه العالم الإسلاميالرسوم المسيئة ... المقاطعة مستمرة وماكرون يرفض التراجع والشعوب المسلمة غاضبةتنسيق مصري يوناني قبرصي في شرق المتوسط.. وتركيا تؤكد: لن نتنازل عن قطرة من مياهنا...السودان ..... وفد إسرائيلي زار الخرطوم ومتظاهرون يحرقون علم إسرائيل رفض للتطبيعواشنطن بوست لماكرون: الإصلاح يكون بمواجهة المؤسسات لا بتشويه المسلمينليبيا ... اتفاق على مواصلة التهدئة وانسحاب المرتزقة
    الرابطة بيانات الرابطة

    رابطة علماء أهل السنة تنعى العالم المجاهد الشيخ عبد الغفار عزيز

    رابطة علماء أهل السنة

    تلقت رابطة علماء أهل السنة بمزيد من التسليم والرضا بقدر الله نبأ وفاة فضيلة الشيخ عبد الغفار عزيز، عضو رابطة علماء أهل السنة، والأمين العام المساعد للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، ومسئول العلاقات الخارجية للجماعة الإسلامية في باكستان، وعضو مجلس أمناء مؤسسة القدس الدولية.

    إن الرابطة لتذكر له بالتقدير والوفاء وقوفه مع قضايا المسلمين في أنحاء العالم، فلا تكاد مشكلة للمسلمين تذكر إلا ونجده حاضرا بمشاركاته وكلماته وبياناته، متضامنة مع إخوانه في المشرق والمغارب.

    إننا في رابطة علماء أهل السنة إذ ننعى إلى الأمة عامة وباكستان خاصة هذا العالم العلم، المجاهد الصابر، المرابط على ثغور الأمة وقضاياها، فإنها تتقدم بخالص العزاء والمواساة لأهله وأولاده، وللجماعة الإسلامية في باكستان، وأصدقائه ومحبيه.

    ونسأل الله تعالى أن يرحمه ويغفر له وينزله منازل الأبرار، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.

    إنا لله وإنا اليه راجعون .

    رابطة علماء أهل السنّة

    الإثنين : 18 صفر 1442هـ - 05 أكتوبر2020 م

    نعي الشيخ عبدالغفار عزيز أفغانستان

    الرابطة