الإثنين 25 أكتوبر 2021 08:09 صـ 18 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار اليمن

    اليمن ... الجيش يتقدم في تعز على حساب ”ميليشيا الحوثي”

    رابطة علماء أهل السنة

    حقق الجيش اليمني تقدما جديدا في محافظة تعز (جنوب غرب البلاد)، على حساب "ميليشيا الحوثي".

    وقال المتحدث باسم قوات الجيش بتعز، العقيد عبد الباسط البحر، بأن القوات التابعة للحكومة المعترف بها، عاودت هجومها في الجبهة الغربية من المدينة.

    وأضاف البحر عبر حسابه في موقع "تويتر"، أن "انتصارات وتقدمات جديدة حققتها قوات الجيش في مديرية مقبنة، في الريف الغربي من تعز".

    وقال المتحدث العسكري اليمني، إن "قوات الجيش استكملت السيطرة على سلسلة تلال المطاحن في مقبنة (كبرى مديريات محافظة تعز)"، مؤكدا أنها واصلت تقدمها بمسافة تزيد على الـ4 كلم في المديرية.

    وتشهد جبهات الريف الغربي والجنوبي من مدينة تعز، معارك عنيفة، بين القوات الحكومية ومسلحي الحوثي منذ شهر تقريبا، وسط تراجع لسيطرة الحوثيين في عدد من المناطق، أبرزها حيفان ومقبنة.

    اليمن تعز الجيش ميليشيا الحوثي معارك تقدم

    أخبار