الإثنين 25 أكتوبر 2021 07:21 صـ 18 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار اليمن

    اليمن ... قوات الجيش تتقدم في مأرب وتسيطر على موقع استراتيجي في تعز بعد معارك عنيفة مع الحوثيين

    رابطة علماء أهل السنة

    سيطرت قوات الجیش الوطني اليمني بالكامل على تلة الزنبیل المقابلة لجبل الممطار في جبھة مقبنة غربي تعز، حيث خاضت قوات الجیش الوطني معارك عنیفة ضد میلیشیا الحوثي الإرھابیة امتدت من ساعات الفجر الأولى إلى الآن، تمكنت فیھا قوات الجیش من السیطرة بالكامل على تلة الزنبیل التي تعد موقعا استراتیجیا مھما.

    وأفادت مصادر أن المعارك مشتعلة الآن حول جبل الزھیب.

    كما أحرز الجيش تقدما ميدانيا في محافظة مأرب (شرق البلاد)، بعد هجوم نفذه على مواقع مسلحي الحوثي في الأطراف الغربية من المحافظة الغنية بالنفط.

    یذكر أن قوات الجیش كبدت المیلیشیا الحوثي خسائر فادحة خلال المعارك في الساعات الماضية

    اليمن الجيش الحوثي مأرب تعز موقع استراتيجي

    أخبار