الإثنين 25 أكتوبر 2021 06:17 صـ 18 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار اليمن

    اليمن ... ميليشيا الحوثي تقصف بوابة كلية الأداب شرقي تعز

    رابطة علماء أهل السنة

    قامت میلیشیا الحوثي، صباح الیوم الأحد، بقصف بوابة كلیة الأداب بحي العرضي شرقي محافظة تعز،بقذيفة هاون، حيث استشهد مواطنا واحدا وأصيب خمسة آخرون.

    بینما یستمر الاستھداف الحوثي للأحیاء المدنیة والمواطنین، اثر ما تتلقاه من ھزائم كارثیة في الجبھات على ید أبطال الجیش الوطني.

    وعلى صعيد آخر تمكن الجیش الوطني من التصدي لھجوم شنته میلیشیات الحوثي فجر الیوم في مدیریة عبس بمحافظة حجة.

    وكانت میلیشیا الحوثي تحشد لھذا الهجوم منذ ثلاثة أیام، لاستعادة مواقع خسرتھا في مدیریة عبس بمحافظة حجه، إلا أن الجيش الوطني تصدى له.

    وكانت میلیشیا الحوثي شنت فجر الیوم ھجوماً بحریاً باستخدام 8 زوارق و34 من عناصرھا و7 آلیات، فیما وصفت بعملیة انتحاریة أقدمت علیھا المیلیشیا لاستعادة ما خسرته من مواقع في عبس، وقد قام الجيش الوطني بالقضاء على المجموعة الحوثیة التي شنت الھجوم مع قائدھا .

    اليمن ميليشيا الحوثي تقصف كلية الأداب شرقي تعز

    أخبار