الأربعاء 16 يونيو 2021 02:00 مـ 6 ذو القعدة 1442هـ
رابطة علماء أهل السنة

    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين ... قوات الاحتلال تعتقل 14 فلسطينيا

    رابطة علماء أهل السنة

    اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، 14 فلسطينيا، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها، في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين .

    وقال جيش الاحتلال في بيان، "إن جنوده اعتقلوا عددا من الفلسطينيين بالضفة الغربية، جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية".

    وفي جنين (شمال الضفة الغربية)، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب وجدي فضل زيد الكيلاني، عقب دهم منزله، والعبث بمحتوياته في قرية نزلة زيد.

    وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: عاصم نبيل العبد، ومصطفى رائد البرغوثي، ومحمد فهمي عصفور، ووطن عاصف البرغوثي، وذلك عقب دهم منازلهم، وتفتيشها في قرية كوبر (شمال غرب رام الله)، إضافة لاعتقال الشاب شادي صافي من مخيم الجلزون (شمال رام الله).

    وفي الخليل (جنوب الضفة)، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب سعد نمر حسين الفروخ من بلدة سعير (شمال شرق الخليل)، واقتادته الى جهة غير معلومة.

    كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي حلحول وسعير، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات ركابها، ما تسبب بإعاقة مرورهم.

    وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال 7 فلسطينيين، بينهم أب وابنه، عقب دهم وتفتيش منازلهم.

    وذكرت مصادر فلسطينية، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة العيسوية فجرا، واعتقلت الشاب فيصل لؤي عبيد ووالده لؤي فيصل عبيد، والشاب محمد وليد عبيد، بعد تفتيش منازلهم في حي عبيد من البلدة.

    كما اقتحمت قوات الاحتلالعدة أحياء في مخيم قلنديا، وداهمت عددا من المنازل قبل أن تعتقل الشبان: محمود ابراهيم عزمي مطير، وخالد محمد عزمي مطير، ومؤمن منصور ورامي منصور.

    واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال فجر اليوم، منزلين في بلدة العيزرية يعودان لعائلة العجلوني وعاثت خرابا وفسادا فيهما.

    فلسطين قوات الاحتلال تعتقل القدس الضفة الغربية

    أخبار