الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 08:48 صـ 1 ربيع أول 1444هـ
رابطة علماء أهل السنة

    رابطة علماء أهل السنّة تنعي للأمّة الشيخ العلّامة الدكتور يوسف القرضاويتونس .. احتجاجات ليلية واستنكار لتجاهل السلطات للمطالبإنشاء محكمة سعودية متخصصة بجرائم الخيانة العظمى.. أمير سعودي كبير أول قضاياها!وسط اعتقالات واعتداءات على المعتكفين والمصلين.. مئات المستوطنين يقتحمون ”الأقصى”احتجاجات إيران تتوسع.. رئيسي يتوعد المتظاهرين والسلطات تقر بمقتل 41 واعتقال المئاتفلسطين ..احتراق منزل وإصابات بالاختناق خلال مواجهات في سلوان المقدسيةأوكرانيا .. مغارك عنيفة في مناطق الاستفتاء و زيلينسكي يكشف عن وصول منظومة صواريخ متطورة...علماء الأمة يحذّرون من المخطط الصهيوني لتهويد القدسأفغانستان.. 7 قتلى في انفجار استهدف مسجدا أثناء خروج المصلينلبنان: ارتفاع حصيلة ضحايا القارب المنكوب إلى 71 قتيلافلسطين .. عضو بالكنيست ينفخ البوق من فوق قبور الصحابة اليوم تحت حماية شرطة الاحتلال”حماس”: عمليات الطعن رسالة بأن اقتحامات ”الأقصى” ستقابل بالعمليات البطولية
    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين ... جيش الاحتلال يغتال فلسطينيا في عملية خاصة وسط الضفة الغربية

    رابطة علماء أهل السنة

    أقدمت قوة خاصة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، على اغتيال شاب فلسطيني في مدينة البيرة قرب رام الله (وسط الضفة الغربية المحتلة).

    وتسللت قوة اسرائيلية خاصة لحي "أم الشرايط" في مدينة البيرة، وأطلقت النار على الشاب ما أدى لاستشهاده على الفور.

    ووفقا لإفادات شهود عيان، فإن قوات خاصة من "المستعربين" قامت بتصفية الشاب أحمد جميل فهد، وإطلاق النار عليه عن قرب، وتركته ينزف في الشارع، إلى أن استشهد.

    وأعلن مدير مجمع "فلسطين" الطبي الدكتور أحمد البيتاوي في حديث لإذاعة "صوت فلسطين"، وصول جثمان الشهيد أحمد جميل فهد، من مخيم "الأمعري" للاجئين، إلى المجمع.

    فلسطين جيش الاحتلال يغتال عملية خاصة الضفة الغربية

    أخبار