الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 08:17 صـ 1 ربيع أول 1444هـ
رابطة علماء أهل السنة

    رابطة علماء أهل السنّة تنعي للأمّة الشيخ العلّامة الدكتور يوسف القرضاويتونس .. احتجاجات ليلية واستنكار لتجاهل السلطات للمطالبإنشاء محكمة سعودية متخصصة بجرائم الخيانة العظمى.. أمير سعودي كبير أول قضاياها!وسط اعتقالات واعتداءات على المعتكفين والمصلين.. مئات المستوطنين يقتحمون ”الأقصى”احتجاجات إيران تتوسع.. رئيسي يتوعد المتظاهرين والسلطات تقر بمقتل 41 واعتقال المئاتفلسطين ..احتراق منزل وإصابات بالاختناق خلال مواجهات في سلوان المقدسيةأوكرانيا .. مغارك عنيفة في مناطق الاستفتاء و زيلينسكي يكشف عن وصول منظومة صواريخ متطورة...علماء الأمة يحذّرون من المخطط الصهيوني لتهويد القدسأفغانستان.. 7 قتلى في انفجار استهدف مسجدا أثناء خروج المصلينلبنان: ارتفاع حصيلة ضحايا القارب المنكوب إلى 71 قتيلافلسطين .. عضو بالكنيست ينفخ البوق من فوق قبور الصحابة اليوم تحت حماية شرطة الاحتلال”حماس”: عمليات الطعن رسالة بأن اقتحامات ”الأقصى” ستقابل بالعمليات البطولية
    أخبار آسيا

    الإمارات لحكومة بينيت: نأمل في استمرار العلاقات الثنائية والتعاون التكنولوجي والتجاري

    رابطة علماء أهل السنة

    هنأت دولة الإمارات الاحتلال الإسرائيلي على تشكيل حكومة جديدة، معربة عن أملها في استمرار العلاقات الثنائية لتحقيق السلام الإقليمي وتعزيز التسامح والتعايش في المنطقة.

    جاء ذلك في بيان نشرته وزارة الخارجية الإمارتية على حسابها في “تويتر”.

    وذكرت الخارجية الإماراتية في بيانها “تهنئ الإمارات رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت ورئيس الوزراء المناوب ووزير الخارجية يائير لابيد على تشكيل حكومة جديدة في إسرائيل”.

    وأضاف البيان “نتطلع إلى العمل معًا لدفع السلام الإقليمي وتعزيز التسامح والتعايش، والشروع في حقبة جديدة من التعاون في التكنولوجيا والتجارة والاستثمار”.

    وكان بنيامين نتنياهو قد قال أمام الكنيست : إن “الدول العربية وقعت معنا على اتفاقات تطبيع لأنها رأت في إسرائيل خط دفاع إقليمي عنها”.

    يذكر أنه في 15 أيلول/سبتمبر 2020، وقعت الإمارات العربية المتحدة والبحرين، اتفاقيتن للتطبيع مع دولة الاحتلال الإسرائيلي في البيت الأبيض في الولايات المتحدة الأمريكية.

    وفي 11 أيلول/سبتمبر أيضا، لفت الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إلى أن “هناك دولة أخرى غير الإمارات” ستنضم إلى اتفاق التطبيع مع دولة الاحتلال الإسرائيلي، مشيرا إلى “وجود محاولات لضم السعودية للاتفاق”.

    الإمارات حكومة بينيت استمرار العلاقات الثنائية التعاون التكنولوجي التجاري

    أخبار