الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 09:19 مـ 19 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فلسطين... مواجهات واعتقالات بالضفة وتوغل محدود جنوبي قطاع غزوالسودان... انقلاب عسكري جديد والقوى المدنية تدعو الشعب للتدفق إلى الشوارعالأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتون
    أخبار فلسطين المحتلة

    الاحتلال الإسرائيلي يهدم منشآت فلسطينية جنوبي الضفة

    رابطة علماء أهل السنة

    هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، منشآت مدنية فلسطينية، جنوبي الضفة الغربية، بدعوى البناء دون ترخيص.

    وقال فؤاد العمور، منسق لجان "الحماية والصمود"، جنوبي مدينة الخليل، في بيان له، إن "قوة عسكرية إسرائيلية داهمت بلدة مَسافر يطّا، وشرعت بعملية هدم طالت 4 مساكن مشيّدة من الطوب والصفيح".

    وأضاف أن قوات الاحتلال "هدمت بئرا لجمع المياه، وصادرت خيمة سكنية".

    وذكر العمور، أن عملية الهدم "خلّفت عددا من العائلات في العراء، وتحت أشعة الشمس".

    وقال إن عمليات الهدم تأتي بدعوى "البناء دون ترخيص، وتهدف إلى إجبار السكان على ترك الأراضي لصالح مشاريع استيطانية".

    وكان مكتب الأمم المتحدة، لتنسيق الشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية المحتلة "أوتشا"، قال، إن: "سلطات الاحتلال الإسرائيلية، هدمت ما لا يقل عن 474 مبنًى يملكها الفلسطينيون منذ بداية العام الجاري".

    الاحتلال الإسرائيلي يهدم منشآت فلسطينية الضفة

    أخبار