الأربعاء 24 يوليو 2024 10:07 مـ 17 محرّم 1446هـ
رابطة علماء أهل السنة

    واشنطن: ليس لحماس أي دور في إدارة غزة بعد الحربطوفان الأقصى ” اليوم ال 292”.. معارك ضارية في خانيونس و3 شهداء بالضفةمجازر مروعة في خانيونس.. 27 شهيدا وعشرات الجرحى حتى الآن نتيجة القصف الإسرائيليطوفان الأقصى ” اليوم ال 287”.. الاحتلال يواصل القصف العشوائي وانفجار يهز تل أبيب40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركمصر .. القبض على فني شاشات إلكترونيةبتهمة الإساء للسيسيهل فرض خلفاء بني أمية سبَّ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (رضي الله عنه)...إلى المتباكين والمشككين: تفقدوا إيمانكم وتدبروا قرآنكمطوفان الأقصى ” اليوم ال 271”.. الاحتلال يتكبد خسائر كبيرة و4 شهداء بطول كرم وعملية...مرصد الأزهر يرد على تصريحات بن غفير بشأن ”قتل السجناء الفلسطينيين”طوفان الأقصى ” اليوم ال 270”.. قصف عنيف لخان يونس والاحتلال يعترف بخسائره والشاباك يلغي...طوفان الأقصى ” اليوم ال 265”.. الاحتلال يواصل مجازره ضد المدنيين والمقاومة تستمر في تكبيده...
    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين... الاحتلال يطلق النار على فلسطيني بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن جنوبي الضفة

    رابطة علماء أهل السنة

    أطلق جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، النار على شاب فلسطيني جنوبي الضفة الغربية المحتلة، بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن.

    ونقلت وسائل اعلام عبرية، عن جيش الاحتلال أن فلسطيني حاول، طعن جنود على مفرق مستوطنة "غوش عتصيون" جنوبي بيت لحم (جنوب الضفة الغربية المحتلة).

    وأضافت أن الجنود الإسرائيليين، أطلقوا النار على الفلسطيني وتم تحييده، دون أن يسفر الحادث عن أي إصابات في صفوف القوات الإسرائيلية.

    ووصف موقع "واللا" العبري، إصابة الشاب الفلسطيني بـ "الخطيرة".

    فلسطين اصابة شاب رصاص الاحتلال طعن

    أخبار