الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 08:45 مـ 19 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فلسطين... مواجهات واعتقالات بالضفة وتوغل محدود جنوبي قطاع غزوالسودان... انقلاب عسكري جديد والقوى المدنية تدعو الشعب للتدفق إلى الشوارعالأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتون
    أخبار اليمن

    اليمن ... قوات الجيش ُتحقق انتصارات ضخمة وُتسيطر على منطقة استراتيجية في مارب

    رابطة علماء أهل السنة

    تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، من استعادة منطقة استراتيجية، في جبهات جنوبي محافظة مارب.

    وقالت مصادر ميدانية، إن قوات الجيش والمقاومة، نفذت عملية التفاف ناجحة، على مليشيا الحوثي في نجد المجمعة وما حولها، واستعادت جبل رحوم االستراتيجي.

    وأوضحت المصادر أن قوات الجيش والمقاومة، أطبقت الحصار على المليشيات عقب عملية االلتفاف، ونجحت في وضع عناصر المليشيات في كماشة محكمة، وانتهت العملية بإحكام السيطرة على جبل رحوم وما حوله من المناطق الخاضعة لسيطرته.

    وأشارت المصادر إلى أن هذه العملية، ُتعد األولى من نوعها، منذ مقتل اللواء عبدالرب الشدادي، قائد المنطقة العسكرية الرابعة، قبل أكثر من 3 سنوات.

    اليمن الجيش المقاومة الشرعية الحوثي مأرب

    أخبار