الخميس 25 يوليو 2024 03:59 مـ 18 محرّم 1446هـ
رابطة علماء أهل السنة

    واشنطن: ليس لحماس أي دور في إدارة غزة بعد الحربطوفان الأقصى ” اليوم ال 292”.. معارك ضارية في خانيونس و3 شهداء بالضفةمجازر مروعة في خانيونس.. 27 شهيدا وعشرات الجرحى حتى الآن نتيجة القصف الإسرائيليطوفان الأقصى ” اليوم ال 287”.. الاحتلال يواصل القصف العشوائي وانفجار يهز تل أبيب40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركمصر .. القبض على فني شاشات إلكترونيةبتهمة الإساء للسيسيهل فرض خلفاء بني أمية سبَّ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (رضي الله عنه)...إلى المتباكين والمشككين: تفقدوا إيمانكم وتدبروا قرآنكمطوفان الأقصى ” اليوم ال 271”.. الاحتلال يتكبد خسائر كبيرة و4 شهداء بطول كرم وعملية...مرصد الأزهر يرد على تصريحات بن غفير بشأن ”قتل السجناء الفلسطينيين”طوفان الأقصى ” اليوم ال 270”.. قصف عنيف لخان يونس والاحتلال يعترف بخسائره والشاباك يلغي...طوفان الأقصى ” اليوم ال 265”.. الاحتلال يواصل مجازره ضد المدنيين والمقاومة تستمر في تكبيده...
    أخبار آسيا

    لأنه مسلم .. يوتيوبر أمريكي ينهار بالبكاء بعد تفتيشه عاريا بمطار بن غوريون لمدة 3 ساعات ”شاهد”

    رابطة علماء أهل السنة

    انهار اليوتيوبر الأمريكي المسلم "أس كيو" بالبكاء، خلال صعوده الطائره من مطار بن غوريون الإسرائيلي، عائدا إلى الولايات المتحدة، بسبب قيام شرطة الاحتلال بتفتيشه وتعريته بشكل كامل.

    وبث اليوتيوبر --الشهير بمحتوى تفاعلي، في الدعوة إلى الإسلام، عبر مسابقات ومقاطع يؤدي فيها أدوارا مختلفة-- مشهد خروجه من الاحتجاز لدى شرطة الاحتلال، وهو في طريقه إلى الطائرة التي جرى منع إقلاعها مدة 30 دقيقة.



    وجرت مشادة كلامية، بين موظفة من مطار بن غوريون واليوتيوبر خلال اصطحابه إلى بوابة الطائرة، بسبب تعاملها معه "بطريقة فظة" كما قال.

    واتهمت الموظفة الإسرائيلية "أس كيو" بتأخير 300 مسافر على متن الطائرة، لكنه طالبها بالتحدث بطريقة لائقة، وأنه لم يكن خطأه بل كان التأخير بسبب احتجازه وتفتيشه عاريا.



    ووصف اليوتيوبر الموظفة الإسرائيلية بـ"المرأة القذرة" بسبب طريقة تعاملها، قبل أن يدخل الطائرة، ويشرع في الاعتذار من كافة الركاب على التأخير، ويشرح لهم السبب، لقيام شرطة المطار باحتجازه وتفتيشه بشكل عار تماما، وهو ما تسبب في انهياره لدى جلوسه على كرسيه، ودخوله في نوبة من البكاء.

    وتدخلت إحدى مضيفات طائرة يونايتد الأمريكية، لتهدئته، وقالت له: "آسفة لأنك مررت بأوقات عصيبة" ودعته للهدوء والتوقف عن البكاء.

    وكتب اليوتيوبر الأمريكي على مقطع الفيديو الذي بثه، أن الفلسطينيين يتلقون معاملة سيئة "ألف ضعف" عن المعاملة التي تلقاها في مطار بن غوريون من قوات الاحتلال.

    يشار إلى أن "أس كيو" قام بالعديد من المشاريع، الخاصة بفلسطين خلال الأعوام الماضية، ومنها مشروع قام عبره بجمع تبرعات من كندا والولايات المتحدة، من أجل إيصال حاوية شحن كاملة تحتوي على عبوات ماء زمزم، للطلبة في مدارس فلسطين.

    أس كيو أمريكا اسرائيل تفتيش طائرة عنصرية مسلم

    أخبار