الخميس 25 يوليو 2024 05:05 مـ 18 محرّم 1446هـ
رابطة علماء أهل السنة

    واشنطن: ليس لحماس أي دور في إدارة غزة بعد الحربطوفان الأقصى ” اليوم ال 292”.. معارك ضارية في خانيونس و3 شهداء بالضفةمجازر مروعة في خانيونس.. 27 شهيدا وعشرات الجرحى حتى الآن نتيجة القصف الإسرائيليطوفان الأقصى ” اليوم ال 287”.. الاحتلال يواصل القصف العشوائي وانفجار يهز تل أبيب40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركمصر .. القبض على فني شاشات إلكترونيةبتهمة الإساء للسيسيهل فرض خلفاء بني أمية سبَّ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (رضي الله عنه)...إلى المتباكين والمشككين: تفقدوا إيمانكم وتدبروا قرآنكمطوفان الأقصى ” اليوم ال 271”.. الاحتلال يتكبد خسائر كبيرة و4 شهداء بطول كرم وعملية...مرصد الأزهر يرد على تصريحات بن غفير بشأن ”قتل السجناء الفلسطينيين”طوفان الأقصى ” اليوم ال 270”.. قصف عنيف لخان يونس والاحتلال يعترف بخسائره والشاباك يلغي...طوفان الأقصى ” اليوم ال 265”.. الاحتلال يواصل مجازره ضد المدنيين والمقاومة تستمر في تكبيده...
    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين.. الاحتلال يعتدي على مقدسيين ويعتقل 4 فتية في ”باب العمود”

    رابطة علماء أهل السنة

    اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس السبت، على عدد من المقدسيين، واعتقلت أربعة منهم بينهم ثلاثة فتية، في منطقة "باب العمود" بالبلدة القديمة في القدس المحتلة.

    وأفادت مصادر محلية بأن الاحتلال اعتدى على المقدسيين الذين توافدوا منذ ساعات الصباح، لإحياء ذكرى الإسراء والمعراج في المسجد الأقصى المبارك، واعتقلت أربعة منهم.

    واعتاد المقدسيون في مدينة القدس المحتلة على اعتداءات المستوطنين، وقوات الاحتلال، خاصة في المناسبات الدينية، في الوقت الذي دعا فيه وزير أمن الاحتلال المتطرف إيتمار بن غفير إلى تشديد القبضة الأمنية في المدينة المقدسة؛ بعد سلسلة عمليات أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من المستوطنين منذ بداية العام.

    فلسطين القدس باب العامود إحياء ذكرى الإسراء المعراج

    أخبار