الأحد 24 أكتوبر 2021 10:00 مـ 17 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار آسيا

    المرزوقي : حكام الإمارات أكبر خطر على مستقبل أمتنا ككل

    رابطة علماء أهل السنة

    تحدث الرئيس التونسي السابق، المنصف المرزوقي، عن الدور الذي يقوم به حكام الإمارات من محاولة وأد ثورات الربيع العربي، وما قاموا به من جرائم أدّت إلى خراب الكثير من الدول العربية.

     متسائلا : لماذا يفعلون ذلك ولمصلحة من؟ 

    هل لمصالحهم الشخصية؟ أم بتفويض من جهات أخرى؟

    ثم وصفهم بالوقاحة والجهل والفساد، وكيف أنهم يشكلون أكبر خطر على الأمة الإسلامية.

    ودعاهم إلى إغاثة اللاجئين بهذه النقود التي يدفعونها في شراء أحزاب وإعلاميين في دول عربية، وفي نشر الفساد في كل بلدان الأمة.

    المنصف الإمارات المرزوقي الفساد زايد الربيع العربي الثورات

    أخبار