الأحد 24 أكتوبر 2021 09:35 مـ 17 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار أوروبا

    جاويش أوغلو يستنكر مطالبة شخصيات فرنسية حذف آيات من القرآن الكريم ويصفها ”بالوقحة”

    رابطة علماء أهل السنة

    استنكر وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، مطالبة شخصيات فرنسية بحذف آيات من القرآن الكريم.

    ووصف جاويش أوغلو، الشخصيات الفرنسية المطالبة بحذف بعض آيات القرآن الكريم بالوقحة، متابعا: "بعض الوقحين بينهم (الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي) دعوا إلى حذف بعض آيات القرآن الكريم".

    وفي وقت سابق، وصف متحدث الرئاسة التركية، إبراهيم قالن، عريضة وقعت عليها 300 شخصية فرنسية بينهم الرئيس الأسبق نيكولا ساركوزي، تدعو إلى "حذف آيات من القرآن الكريم"، بزعم أنها معادية لليهود، بـ "الحماقة والجهالة".

    جاء ذلك في تغريدة نشرها قالن، الأحد، على حسابه الرسمي في موقع تويتر، مرفقاً إياها بخبر لمجلة "ذي أتلانتيك" الأمريكية، التي نقلت الخبر.

    وأضاف قالن في تغريدته: "300 من الكتاب والسياسيين الفرنسيين، بمن فيهم ساركوزي، طالبوا بإزالة بعض الآيات القرآنية من القرآن، بزعم أنها تنشر العنف ومعاداة اليهود".

    وأضاف قالن: "لهذه الدرجة وصلت الجهالة والحماقة في العصر الحديث".

    وقبل أسبوعين، نشرت صحيفة "لو باريزيان"، مقالاً بعنوان "ضد معاداة السامية الجديدة"، لدعوة القيادات الإسلامية إلى حذف سور من القرآن الكريم بذريعة أنها "تدعو إلى قتل ومعاقبة اليهود والمسيحيين والملحدين".

    جاويش أوغلو يستنكر مطالبة شخصيات فرنسية حذف آيات القرآن الكريم يصفها بالوقحة

    أخبار