السبت 31 أكتوبر 2020 12:40 مـ 14 ربيع أول 1442هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فرنسا.. ماكرون يعلن نشر آلاف الجنود بعد هجوم نيس والشرطة تقتل إرهابي مسيحي في أفينيونفرنسا ... 3 قتلى بهجوم في نيس ومصرع رابع برصاص الشرطة قرب أفينيونرابطة علماء أهل السنّة : إعلان الجمعة القادمة ” جمعة النصرة ” وتصرفات ماكرون...أردوغان: لا يمكن أن يصبح المسلم إرهابيًا ولا الإرهابي مسلمًاالرسوم المسيئة ... إيران والأردن تستدعيان دبلوماسيين فرنسيين والسعودية تستنكرالرسوم المسيئة.. أردوغان يدعو لمقاطعة البضائع الفرنسية ويطالب الأوروبيين بوقف حملات الكراهية وميركل تندد بموقف...كلامي لماكرون ليسمعه العالم الإسلاميالرسوم المسيئة ... المقاطعة مستمرة وماكرون يرفض التراجع والشعوب المسلمة غاضبةتنسيق مصري يوناني قبرصي في شرق المتوسط.. وتركيا تؤكد: لن نتنازل عن قطرة من مياهنا...السودان ..... وفد إسرائيلي زار الخرطوم ومتظاهرون يحرقون علم إسرائيل رفض للتطبيعواشنطن بوست لماكرون: الإصلاح يكون بمواجهة المؤسسات لا بتشويه المسلمينليبيا ... اتفاق على مواصلة التهدئة وانسحاب المرتزقة
    أخبار أفغانستان

    أفغانستان | مقشؤتل 25 شخصا في هجوم انتحاري استهدف مسجدا

    رابطة علماء أهل السنة

    أعلنت مصادر رسمية، عن مقتل 25 شخصا وإصابة 23 آخرين في هجوم انتحاري استهدف مسجدا في جارديز، عاصمة إقليم باكتيا جنوب شرقي أفغانستان، اليوم الجمعة.

    وقال المتحدث باسم حاكم الإقليم، عبد الله أسراط، في تصريح صحفي، "إن المهاجم فجر نفسه داخل المسجد عندما كان مكتظا بالمصلين الذين كانوا يؤدون صلاة الجمعة".

    وأضاف المتحدث أن "حصيلة ضحايا التفجير الانتحاري وصلت إلى حد 25 قتيلا و23 جريحا".

    وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت الشرطة المحلية مقتل 8 أشخاص وإصابة 12 آخرين إثر الهجوم الانتحاري.

    وأوضحت الشرطة في بيان، أن "المؤشرات الأولية تؤكد أن الهجوم الانتحاري استهدف مسجد الإمام زمان أثناء أداء المصلين صلاة الجمعة".

    ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم

    أفغانستان مقتل شخصا هجوم انتحاري استهدف مسجدا

    أخبار