الأحد 24 أكتوبر 2021 10:05 مـ 17 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار آسيا

    دحلان يتعرض لاعتداء بدبي بعد لقائه ابني زايد وسلمان

    رابطة علماء أهل السنة

    قالت صحيفة "يني شفق" التركية الإثنين إن القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان المقيم في دولة الإمارات تعرض لـ"الضرب بشدة" من قبل ما سمتها "عصابة مجهولة" في إمارة دبي بالتزامن مع زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قبل أكثر من أسبوع.

    ونقلت الصحيفة عن مصادر سعودية وفلسطينية قولها إن وليّي العهد السعودي والإماراتي، طلبا من دحلان أن "يتحمل مسئولية قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي باعتباره المدبّر والآمر بها بهدف إبعاد التهمة عن ابن سلمان إلا أنّ دحلان رفض هذا العرض".

    وتضيف المصادر أن لقاءً جمع دحلان بابن سلمان وابن زايد على متن يخت خاص في دبي، وأن حادثة الضرب التي تعرّض له دحلان وقعت بعد ذلك اللقاء"

    دحلان يتعرض اعتداء دبي لقائه ابن زايد سلمان

    أخبار